الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نفوق 4 رؤوس ماشية في حريق إلتهم 3 حظائر مواشي بالمنوفية

حريق بالمنوفية
كايرو لايت
حريق بالمنوفية
السبت 17/أبريل/2021 - 05:22 م

شهدت قرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف بالمنوفية نفوق 4 رؤوس ماشية، داخل 3 حظائر مواشي، خلال حريق مروع، في الحظائر الخاصة بالفلاحين قبل أن يحاول الأهالي السيطرة على الحريق المروع وإبلاغ الحماية المدنية.

 

حريق في حظائر مواشي في المنوفية 


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز منوف، يفيد استقبال بلاغ بوجود حريق في 3 حظائر مواشي بقرية منشأة سلطان التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية في منوف، لإرساله سيارتها لإخماد الحريق ومنع انتقاله إلى أماكن أخرى.

نفوق 4 رؤوس ماشية في حريق بالمنوفية 

 

وبالانتقال إلى محل الحريق تبين للقوة الأمنية من مركز شرطة منوف، نفوق 4 رؤوس ماشية، في حريق نشب في 3 حظائر مواشي، ولم يتسبب في أي إصابات بشرية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وسؤال الأهالي للإدلاء بشهادتهم حول الواقعة، لمعرفة سبب الحريق، وتحرير المحضر اللازم وجارٍ إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

جريمة في نهار رمضان 

 

وكان مركز منوف قد شهد أقدام سائق توكتوك على قتل شاب في مركز منوف بسبب خلافات الجيرة، في واقعة حملت معاها الغضب من الأهالي كونها جريمة قتل في نهار رمضان، وبعيدة عن أخلاقيات المصريين في الشهر الكريم.


البداية كانت بتلقي مأمور مركز شرطة منوف، بلاغًا بإقدام سائق توكتوك على قتل شاب جار له، بسبب خلافات الجيرة، ونشوب مشاجرة فيما بينهم وصلت إلى قتل في نهار رمضان، وعلى الفور أبلغ الأهالي مركز شرطة منوف، لاتخاذ الإجراءات القانونية، والتحقيق في الواقعة.

 

جريمة بسب خلافات الجيرة

 

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل "م، ع، ا" 24عام، على يد "خ، م، ن" 39عام سائق توكتوك ومقيمان دائرة المركز، في جريمة قتل بنهار رمضان، وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى مقر البلاغ بقيادة الرائد مراد أبو الدهب، رئيس مباحث المركز، وتم القبض على المتهم.

 

حرر ضباط مركز شرطة منوف محضرًا بالواقعة، واتخذت وتم استكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في جريمة القتل.


 

تابع مواقعنا