الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خسارة الكأس تطيح بكومان من برشلونة

كومان
رياضة
كومان
السبت 17/أبريل/2021 - 05:29 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وضع رونالدو كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في حالة الفشل بالتتويج ببطولة كأس الملك اليوم السبت، على حساب أتليتك بلباو.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أن خسارة اللقب اليوم ستعجل برحيل كومان، من تدريب الفريق، وستكون أهم سبب لجعل خوان لابورتا، رئيس النادي يطيح به، خاصةً وأنه ودع دوري أبطال أوروبا وخسر كأس السوبر الإسباني أمام بلباو.

ويواجه برشلونة نظيره أتليتك بلباو، على ملعب لاكارتوخا، ضمن نهائي كأس الملك بإسبانيا، في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويبحث برشلونة، عن تعويض الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، بجانب مصالحة جماهيرة بخسارة الكلاسيكو الإسباني أمام ريال مدريد وفقدان فرصة تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في لقاء السبت الماضي.

وفي الجهة المقابلة، كان بلباو قد خسر نهائي كأس الملك النسخة الماضية والذي أقيم السبت ما قبل الماضي أمام ريال سوسيداد بهدف مقابل لا شيء.

وتأتي تلك المباراة لتكون السادسة عشر بين الفريقين في تاريخ كأس الملك حيث فاز البلوجرنا في 9 مباريات، وانتصر بلباو في أربعة، وتعادل الفريقان في مواجهتين.

وسجل فريق برشلونة خلال الخمسة عشر مباراة 27 ، بينما سجل بلباو 18 هدفًا.

يويفا يُعلن حضور الجمهور في مدينة روما خلال يورو 2020

تابع مواقعنا