الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك قبل القمة أمام الأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 17/أبريل/2021 - 07:09 م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك تدريباته منذ قليل على أرضية ستاد القاهرة الملعب الذى يستضيف لقاء القمة أمام المارد الأحمر في التاسعة والنصف مساء غد فى إطار مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل جلسة كارتيرون مع قائد الزمالك وباقي اللاعبين

حرص الفرنسي كارتيرون على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق على هامش مران اليوم باستاد القاهرة.
وطلب المدرب الفرنسي من قائد الفريق أهمية التركيز في لقاء الغد أمام الأهلي، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، والتشديد على أهمية دوره الفني والقيادي في المباراة.


وأوضح كارتيرون لشيكابالا ضرورة الحديث الدائم مع لاعبي الفريق داخل الملعب ومنحهم التعليمات باستمرار، وأهمية عدم التركيز مع ما يحدث خارج الملعب لتجنب تشتيت الانتباه.


وأعقب ذلك الاجتماع اجتماع آخر مع باقي اللاعبين، لمطالبتهم بضرورة التركيز وشرح لهم البرنامج التدريبي الذي سينفذوه  خلال مباراة الغد، وأكد على ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الغد.


كارتيرون يدرس القمة داخل فندق المعسكر

دخل الفارس الأبيض معسكرًا مغلق في أحد الفنادق القريبة من ملعب اللقاء، ويحرص باتريس كارتيرون مدرب الفريق، على مذاكرة الأهلي جيدًا من خلال التقرير الفني الذى تسلمه من باقي أعضاء جهازه المعاون. 


ويتابع المدرب الفرنسي حالة الفريق المنافس في المباريات الأخيرة ونتائجه، بجانب متابعة بعض مبارياته لدراسة طريقة الأداء واللعب، والتركيز على نقاط القوة والضعف. 


قائمة الزمالك أمام الأهلي


أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الأهلي حيث جاءت القائمة كالتالي : 
حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبل
خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح  - عبد الله جمعة 
خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.

حكام قمة الاهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي على النحو التالي:
محمود البنا "حكم ساحة"
محمود ابو الرجال "مساعد حكم"
أحمد توفيق طلب  "مساعد حكم"
محمد معروف "حكما رابعا"
محمد عادل "حكم فيديو"
محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

أسامة نبيه: طاقم تحكيم القمة مميز.. ولا يشغلنا غياب الشناوي

تابع مواقعنا