الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من يعوض غياب كروس وبنزيما عن ريال مدريد؟

بنزيما
رياضة
بنزيما
السبت 17/أبريل/2021 - 07:21 م

شهد مران فريق ريال مدريد الإسباني صباح اليوم، معاناة كريم بنزيما مهاجم  من إنزاعاجات في قدمه منذ مشاركته مع فريقه أمام ليفربول في دوري الأبطال وتدخله القوي مع ميلنر لاعب الفريق الإنجليزي.

بينما تعرض اللاعب توني كروس لإصابة وتم تبديله على إثرها في مباراة ليفربول الماضية في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وصعود ريال مدريد لنصف النهائي.

ويستعد فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، أن يحل ضيفا على نظيره خيتافي في التاسعة من مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب ستاد كولزيوم ألفونسو ديفيز، ملعب صاحب الأرض فريق خيتافي الذي يحتل المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 66 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق أتليتكو مدريد صاحب الـ67 نقطة.

ولن يشارك في المباراة من ريال مدريد كلا من كاسيميرو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، رافاييل فاران، سيرجيو راموس ودانييل كارفخال لأسباب مختلفة.

ويعتبر الثنائي فينسيوس جونيور ولوكا مودريتش بجانب بجانب أسينسيو وروديريجو، هم أوراق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الهجومية، في حالة عدم الدفع بالثنائي كريم بنزيما وتوني كروس.

يذكر أن قائمة ريال مدريد لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني مساء غدا الأحد جاءت تضم في خط الهجوم كلا من كريم بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو، رودريجو.

بينما جاءت القائمة تضم في خط الوسط كلا من توني كروس، لوكا مودريتش، فالفيردي وإسكو، جديرا بالذكر أنه لن يتم الدفع بفالفيردي أيضا بسبب الإنزعاجات التي كان يعاني منها في مباراة دوري الأبطال.

ويأمل زيدان مدرب ريال مدريد، في حصد الثلاث نقاط أمام خيتافي غدًا، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني والابتعاد أكثر عن منافسه برشلونة وأتليتكو مدريد.

حيث يحتل أتليتكو مدريد المركز الأول من جدول الترتيب برصيد 67 نقطة يليه ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 66 نقطة يليه برشلونة في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

التشكيل الرسمي لتشيلسي أمام مانشستر سيتي

تابع مواقعنا