الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة "الأسد" أول شهيد سقط في فض اعتصام رابعة العدوية

الشهيد محمد جودة
حوادث
الشهيد محمد جودة
السبت 17/أبريل/2021 - 08:37 م

الشهيد النقيب محمد جودة، ضابط العمليات الخاصة، لقب بالأسد أول الشهداء الذين سقطوا أثناء فض الاعتصام الإخوان المسلح، الذي ظهر في مسلسل الاختيار2، والذي يستعرض بطولات رجال الشرطة، لا سيما شهداء فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وكان الشهيد محمد جودة أول من سقطوا من رجال الشرطة أثناء فض اعتصام رابعة العدوية، فقد تخرج في كلية الشرطة عام 2010، ثم التحق بإدارة العمليات الخاصة، واختاره القدر أن يكون ضمن قائمة الشهداء بعد تخرجه في كلية الشرطة بثلات سنوات، حيث أودت رصاصة الغدر بحياته أثناء عملية فض الاعتصام.

وقام الشهيد وقت فض الاعتصام بالنداء على الموجودين بميدان رابعة العدوية بضرورة الخروج من الاعتصام بسلام، وطالبهم بأن يخرجوا من الميدان دون مقاومة، وبعدها تلقى أول رصاصة غدر أنهت بحياته، وأصبح أول شهيد في فض اعتصام ميدان رابعة العدوية.

المشهد الدرامي في مسلسل الاختيار2 يعرض لحظات قاسية استعادتها أحداث فض اعتصام رابعة التي راح ضحاياها العديد من ضباط الشرطة، وعدد من الجنود وكان النقيب محمد جودة أول ضابط استشهد في أحداث فض اعتصام رابعة، حيث كان الضابط جودة يتمتز بمهارته الفائقة وقوته صلابته، فكانت القيادات تعتمد عليه فى أصعب المأموريات التي يقومون بها، لذلك استعانوا به يوم فض رابعة وهو اليوم الذي توفي فيه.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المسلسل الدرامي “الاختيار2” نظرا لما يقدمه من أحداث وأجواء توضح كيفية فض اعتصام ميدان رابعة العدوية، وكيفية صمود رجال قوات الأمن ضد هؤلاء قيادات الجماعات الإخوان التي كان تقود الميدان التي من خلالها استشهد العديد من رجال الشرطة.

تابع مواقعنا