الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة شهيد فض اعتصام رابعة محمد عبد العزيز: "نفسي ابني يظهر النهارده في ملسلسل الاختيار 2"

الشهيد محمد عبد العزيز
حوادث
الشهيد محمد عبد العزيز
السبت 17/أبريل/2021 - 09:09 م

“نفسي ابني يظهر النهارده في المسلسل ويكونوا فاكرينه”، بهذه الكلمات المؤثرة قالت والدة الشهيد محمد محمود عبدالعزيز، أحد أبطال فض اعتصام رابعة، إنها تتمنى أن ترى محمد نجلها اليوم في مسلسل "الاختيار2"، الذي يعرض واحدة من أكثر الحلقات تشويقًا بين الجمهور "فض اعتصام رابعة والنهضة".

وأضافت والدة الشهيد، لـ“القاهرة 24”، أن والد محمد توفي حزنًا على فراقه، ونرجو من الجميع أن يدعو لهم بأن يلهمهم الله الصبر والسلوان فيما أصيبوا به، كما عبرت عن سعادتها عن حلقة اليوم التي تذكر الجمهور بأحداث الفض وما تعرض لها نجلها وغيره من الأبطال في محاولة الحفاظ على الوطن والشعب.

وبالتزامن مع ذكرى فض "اعتصام رابعة والنهضة" تنشر"القاهرة 24"، تفاصيل استشهاد محمد عبدالعزيز، الذي أصيب أثناء فض الاعتصام، عندما أطلق أحد المسلحين - الذي كان برفقة زوجته وابنه- نيران سلاحه الآلي على الضابط رغم أنه رفض لحظتها إطلاق النيران على المسلح حرصا منه على ألا يرى نجل المسلح والده وهو في دمائه، وكذلك حرصه على زوجة المسلح.

وإثر إصابة عبد العزيز، نقل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث أجريت له عدة عمليات جراحية تم خلالها استئصال الكلية اليمنى والطحال والفص الأيمن من الكبد وجزء من الرئة اليسرى، وتبين أيضا وجود تجمع دموي حول الحبل الشوكي يضغط على الدورة الدموية، ما تسبب فى فقدانه للحركة فى النصف الأسفل من جسده، وتقرر نقله إلى أحد المستشفيات بلندن لتلقى العلاج إلى أن استشهد.


والشهيد "عبدالعزيز" لم يتجاوز عامه الثاني والعشرين لحظة إصابته، وكان يقود أول مدرعة للداخلية تقتحم ميدان النهضة لتفريق المعتصمين فى الرابع عشر من أغسطس الماضى، وكان شديد الحرص على حياة المعتصمين وشديد الحرص على تنفيذ الأوامر بضبط النفس والحفاظ على حياة الجميع، وقد وفر الضابط ممرا آمنا لخروج المعتصمين من ميدان النهضة دون التعرض لهم أو ملاحقتهم قضائيا.

تابع مواقعنا