الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس "نيو سيتي" تكشف تفاصيل مشروع "إيكو ويست" على 120 فدانًا

الدكتورة منال حسين
اقتصاد
الدكتورة منال حسين رئيس مجلس إدارة شركة نيو سيتي
السبت 17/أبريل/2021 - 09:22 م

قالت الدكتورة منال حسين، رئيس مجلس إدارة شركة نيو سيتي للتنمية العقارية، إن مشروع إيكو ويست يتم بناؤه على مساحة 120 فدانا، وهو عبارة عن 380 وحدة سكنية، ترتفع إلى 4300 وحدة مع الوحدات الإدارية والتجارية، ويضم ملعبا رياضيا على 18 فدانا، ومول ومدارس، وهو غير مشابه لأي مشروعات سابقة، خاصةً أنه عبارة عن كومباوند كبير مغلق، يتم البناء على نحو 25% منه ويتمتع بخدمات تجارية وخدمية وطبية وحدائق خضراء ومدارس دولية ونادٍ رياضي اجتماعي.

وأضافت حسين، خلال حوار لـ"القاهرة 24"، أنه جارٍ التفاوض حاليًا مع أحد الأندية المصرية للحصول على حق إنشاء نادٍ رياضي داخل الكومبوند، بجانب الاتفاق على إنشاء مدرسة دولية للدكتورة عواطف سراج الدين.

وأوضحت أن مستوى الخدمات سيكون مرتفعا ويتناسب مع جميع الأعمار، حيث سيتم التعاقد مع البراندات العالمية والمحال التجارية الكبرى للتواجد داخل الكومباوند، وليس بالضرورة أن يكون المستوى مرتفعا جدًا، لكن لا بد أن يكون جيدا وفي متناول مستوى الدخول الموجودة في الكومباوند.

وتابعت: "سيتم التعاقد مع العديد من الشركات لمساعدة العملاء في تجهيز الوحدات من الأثاث، بأسعار منخفضة وطرق متنوعة، كما تم التعاقد مع عدد كبير من البنوك وشركات التأمين على الحياة والممتلكات، وأيضًا التعاقد مع مدارس مختلفة، قومي وحكومي وخاص للحصول على أفضل العروض؛ لكي يتمكن ساكن الوحدة من الحصول على جميع الخدمات دون بذل مجهود".

وأشارت إلى أنه سيتم توفير الحصول على قروض من البنوك بأسعار تنافسية لا سيما وأن الشركة ستتعاقد مع البنوك على استفادة نحو 4000 ساكن بالمشروع، وبالتالي يمكنها الحصول على فائدة منخفضة بالمقارنة من طلب العميل الحصول على القرض بشكل منفرد.

تابع مواقعنا