السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"بسبب مرتضى وأمير".. رزاق سيسيه يرفض العودة إلى الزمالك

 رزاق سيسيه
رياضة
رزاق سيسيه
السبت 17/أبريل/2021 - 09:52 م

يرفض الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الزمالك المعار إلى نادي الاتحاد السكندري، العودة إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل، ويرغب في الرحيل إلى أحد الدوريات العربية، خاصة أنه غاضب مما حدث معه على فترات كبيرة في الزمالك.

وكشف مصدر بالزمالك لـ"القاهرة 24" أن اللاعب كان قد تحدث من قبل مع بعض المسؤولين في الزمالك في وقت سابق، وأكد أنه يرفض العودة بسبب وجود مرتضى منصور وقت أن كان يتواجد كرئيس للقلعة البيضاء، وأمير مرتضى كمشرف عام على الكرة.

وأضاف المصدر أن اللاعب أيضا كان قد أبلغ إدارة النادي برغبته في عدم العودة في الموسم القادم، بعد أن تم إرسال خطاب له بالفرنسية يحذره من المشاركة أمام الزمالك في البطولة العربية وشهد الخطاب عبارات قوية وصادمة للاعب.
وآخر الأزمات للاعب هي أن كل مدرب يتولى الزمالك كان يطالب بعودته، ولكن الإدارة السابقة كانت ترفض عودته إلى الفريق الأبيض من جديد وتصر على إعارته إلى جانب أنه كان يتم معاملته ماليا بشكل غير جيد على الإطلاق، سواء في العقد الذي يحصل عليه أو من خلال السكن والإقامة.

ويسعى مسؤولو الزمالك في الوقت الحالي لتدارك الأمر وإقناعهم بالتواجد مع الزمالك، خاصة أنه مطلب مهم للفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك وسيكون له دور مع الفريق الأبيض.

يد الزمالك في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الأهلي

تابع مواقعنا