الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"يوسف شعبان على قيد الحياة".. ملخص الحلقة السادسة من ملوك الجدعنة

مصطفى شعبان وعمرو
فن
مصطفى شعبان وعمرو سعد
السبت 17/أبريل/2021 - 09:56 م

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “ملوك الجدعنة”، العديد من الأحداث المهمة، الذي يقوم بطولته النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، والذي يعرض يوميا عبر شاشة “MBC مصر”.

ويستعرض لكم “القاهرة 24”، أبرز تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل “ملوك الجدعنة”.

1- بدأت الحلقة السادسة، باستجواب سفينة-مصطفى شعبان- وسرية-عمرو سعد- من قبل رئيس النيابة والذين يستمرون فى اتهام زاهي العتال-عمرو عبدالجليل- ولكن رئيس النيابة أكد لهما أن العتال سافر إلى لندن منذ أسبوعين.

2- وقرر رئيس النيابة تجديد حبس سفينة وسرية لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى يتم معرفة القاتل الحقيقي لـ"عم حكم"- الراحل يوسف شعبان- ولكن المفأجاة أن عم حكم لا زال على قيد الحياة ولم يمت.

3- وشهدت الحلقة مشاهد انهيار عطية- دلال عبد العزيز- بعد علمها بحبس مع سرية وسفينة، وبالرغم من عدم وفاة عم حكم، ووكلت فاتن حرفوش- ياسمين رئيس- محاميا لسرية وسفينة من أجل الدفاع عنهم، وحصلا على إفراج مؤقت لحين أخذ أقوال عم حكم.

4-وكشفت أحداث الحلقة معرفة سفينة بوجود علاقة عاطفية تجمع شقيقة"سعيد" بـ"أم بسنت" التي تكون أكبر منه سنا، ويقرر سرية أن يعطيه درسًا قاسيًا ويحلق له شعره تماما وسط الحارة.

5-وتنتهى الحلقة بمحاولة شقيق سرية للانتحار وإلقاء نفسه من فوق سطح منزله بسبب غضبه مما فعله سرية- عمرو سعد- له من تعنيف وضرب وسط الحارة.

وتدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

تابع مواقعنا