الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال نهار رمضان.. شاب يعتدي على مسن في قطار السكة الحديد (صور)

قطار السكة الحديد
تقارير وتحقيقات
قطار السكة الحديد
السبت 17/أبريل/2021 - 10:02 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا من داخل أحد قطارات السكة الحديد خلال نهار شهر رمضان التي أظهرت حالة من الفوضى والهلع داخل قطار السكة الحديد والتابع لخط "القاهرة-طنطا" وذلك في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم بعد اعتداء أحد الركاب داخل القطار على رجل مسن.

وتسبب اعتداء الشاب على الرجل المسن في إحداث عدد من الإصابات التي أدّت إلى نزيف شديد فى الرأس بعد قيام الشاب باستدعاء أصدقائه من داخل القطار وإحضار عدد من الأسلحة البيضاء.

قطار السكة االحديد 
قطار السكة الحديد 

وفى سياق منفصل كشف المهندس هاني فاضل، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شرق الدلتا بالهيئة القومية للسكة الحديد، التفاصيل الكاملة حول عبور توك توك مزلقان محطة فاقوس الواقعة على خط فرع الشرق "القاهرة- الزقازيق- الصالحية"، مشيرًا إلى أن مزلقان المحطة على بعد أمتار قليلة من مكان تصوير الواقعة.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شرق الدلتا، خلال تصريحات صحفية لـ"القاهرة 24"، أنه تم القبض على سائق التوك توك بواسطة شرطة القضائي التابعة لشرطة النقل والمواصلات بمحطة فاقوس، وذلك أثناء محاولة سائق التوتوك المسير بجوار القطار في محاولة للإلحاق بالقطار.

وأوضح المهندس هاني فاضل أنه تم إحالة ناظر محطة فاقوس الموجود أثناء الواقعة إلى التحقيق، وسيتم مجازته فورًا انتهاء التحقيقات تم للوائح المنظمة للهيئة القومية للسكة الحديد.

 

تابع مواقعنا