الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصمم معارك "الاختيار 2" يكشف كواليس تصوير مشهد فض اعتصام رابعة (خاص)

أحمد عبد اللاه مصمم
فن
أحمد عبد اللاه مصمم معارك الاختيار 2
السبت 17/أبريل/2021 - 09:44 م

كشف أحمد عبد اللاه، مصمم معارك مسلسل “الاختيار 2”، كواليس تصوير فض اعتصام رابعة العدوية، التي ترصدها الحلقة الخامسة على شاشة “ON E”، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

أحمد عبد اللاه مصمم معارك الاختيار 2

وقال عبد اللاه، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن التحضير لتصوير فض اعتصام ميدان رابعة العدوية استغرق أسبوعًا بينما التصوير نفسه كان 3 أيام فقط: “بنبقى محضرين قبلها بفترة طبعًا كله بيبقى معمول حسابه عشان كده مبناخدش وقت في تصوير المعارك”.

أحمد عبد اللاه في كواليس الاختيار

وتابع عبد اللاه: “الاختيار 2 مختلف تمامًا عن الاختيار 1 وأصعب لأنه بيتم تصويره في أماكن بها عدد كبير من الناس، على عكس الجزء السابق كان به معدات ضخمة ودبابات ولكن يتم تصويره في صحراء فبالتالي كان أسهل”.

أحمد عبد اللاه وبيتر ميمي في كواليس الاختيار 2

واستكمل: “الاختيار 2 مليء بالأحداث الشيقة والمعارك انتظروها وهتستمتعوا”، متابعًا أنه حتى الآن لم يعرض إلا معركة الأحراش واليوم فض اعتصام رابعة العدوية".

أحمد عبد اللاه في كواليس الاختيار 2

وأما عن التعاون مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، فقال عبد اللاه: “الاتنين شاطرين جدًا ولم يرهقونا في المعارك لأنهم رياضيين وبيلعبوا رياضة من زمان وده ساعدهم”.

مسلسل الاختيار 2

"الاختيار2" من بطولة كل من الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم إياد نصار، هادي الجيار، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

قبل عرضه في "الاختيار 2".. ننشر تفاصيل فض اعتصام رابعة العدوية ونص أقوال ضباط وقيادات الشرطة

كواليس الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 وفض رابعة بدون فواصل إعلانية

تابع مواقعنا