الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيرنر: جاهزون لمواجهة ريال مدريد.. والفريق الأفضل هو من فاز اليوم

فيرنر
رياضة
فيرنر
السبت 17/أبريل/2021 - 10:07 م

عبّر الألماني تيمو فيرنر، مهاجم فريق تشيلسي، عن فرحته بتأهل فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد الفوز على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وقال فيرنر خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "أعتقد أن أفضل فريقين في إنجلترا في الوقت الحالي لعبوا ضد بعضهم اليوم، كانت مباراة 50-50، فزنا لأننا كنا جيدين في الهجمات المرتدة وسجلنا هدفًا واحدًا، وفي النهاية دافعنا بشكل جيد، مثل ما فعلنا في المباريات السابقة".


وتابع: "كانت لدينا الجودة الفردية اليوم، إنه موسم رائع إذا فزنا باللقب، لم ننتهي بعد، يجب أن نلعب نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا والنهائي هنا، نستمر في التقدم وهذه هي الطريقة التي يمكننا من خلالها الفوز باللقب".

وأضاف: "أعتقد أنه يمكننا القول أن الفريق الأفضل فاز اليوم وجاهزون لمواجهة ريال مدريد".

وواصل حديثه: "في هذه النوع من المباريات، من المهم جدًا أن يكون لديك تكتيك جيد، ولكن في النهاية، فإن العامل الفردي هو من يحسم المباراة، لهذا السبب فزنا بالمباراة، لدى الفريقين فلسفة جيدة جدًا لأن لديهما مدربون جيدون جدًا".

وأردف: "سيكون أمرًا رائعًا أن يكون لديك جماهير هنا في المباراة النهائية، إنه ملعب جميل جدًا، لقد أتيحت لي الفرصة للعب أمام 90.000 هنا مع المنتخب الوطني، آمل في أن يكون هناك الكثير من المشجعين في الملعب".

وأتم: "لقد قدمت تمريرات حاسمة أكثر من الأهداف، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لي في الموسم الماضي، طالما أنه يساعد الفريق، فلا بأس، كان من الجيد أنني حصلت على الكرة بشكل صحيح ومررتها لحكيم زياش".

حكيم زياش: أحلم بنهاية موسم أسطورية مع تشيلسي

تابع مواقعنا