الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الاختيار 2" يعرض اعترافات حقيقية لقيادات الإخوان بوجود أسلحة في رابعة العدوية (فيديو)

مشاهد تخريبية بكوبري
أخبار
مشاهد تخريبية بكوبري أكتوبر
السبت 17/أبريل/2021 - 10:52 م

عرض مسلسل "الاختيار 2" اعترافات لقيادات الإخوان بوجود أسلحة في ميدان رابعة العدوية، منها اعترافات أحمد المغير أحد القيادات الشابة في جماعة الإخوان المسلمين، قال منذ سنوات في قناة الشرق التي تبث من تركيا إن اعتصام رابعة كانت به أسلحة قادرة على صد قوات الجيش والشرطة.

ودخل "المغير" في سجال كبير مع المذيع الذي كان يحاول نفي ذلك، حتى إن المذيع قال "مكانش فيه غير تسع بندقيات آلي وخمسة خرطوش بس" وكأن الآلي والخرطوش لا تدخل في منظومة الأسلحة.

ويظهر التسجيل أن المغير اعترض على أن التسليح داخل الاعتصام لم يكن ممنهجا بالطريقة الكافية التي تجعل المعركة متكافئة تماما مع قوات الجيش والشرطة.

المغير قال نصا: "كان فيه سلاح وكان فيه ناس مسلحين قادرين على صد هذه المذبحة -يقصد أحداث المنصة - وأنهم ينقذوا الشباب، لكن إدارة الاعتصام فضلت أن يكون فيه 120 روح أزهقت عشان في سبيل إن الاعتصام يبان إنه سلمي، حضرتك دلوقتي أنا متابع الاحتقان الشديد والكلام اللي تعدى كل أنواع الأدب في بعض الأحيان للرد على الكلام بتاعي اللي ربنا هيشهد عليه يوم القيامة اللي بيصب غضبه عليا، يصبه شوية على اللي منع الناس إنها تدافع عن نفسها يا أستاذ هيثم، الناس في سوريا بتحارب الجيش ليهم خمس سنين وصامدة ما شاء الله حضرتك، وأدينا شفنا فتوحات حلب الأخيرة".

تابع مواقعنا