السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الخناقة دي مش بتاعتنا إحنا بنقتل في بعض".. أبرز الجمل المؤثرة في الحلقة الخامسة من "الاختيار 2"

أشرف عبد الباقي
فن
أشرف عبد الباقي
الأحد 18/أبريل/2021 - 12:15 ص

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار 2” تحقيق صدى واسع، لتناولها عددا من مشاهد لواقعة فض اعتصام رابعة والهجوم على عدد من أقسام الشرطة في مختلف محافظات مصر، وأحداث الحرق والانفجارات التي شهدتها بعض الكنائس.

وبرزت الحلقة الخامسة عددًا من الجمل المؤثرة على ألسنة الفنانين، منها جملة الفنان مصطفى أبو سريع الذي جسد أحد المتظاهرين في فض اعتصام رابعة، قائلًا: “الخناقة دي مش بتاعتنا.. أنا مستعد اموت عشان مصر بس احنا بنقتل في بعض”.

بينما قال الفنان هادي الجيار الذي رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية، مجسدًا شخصية والد الفنان أحمد مكي: “الناس اللي معاهم فاهمين غلط ذنبهم إيه.. ابني ظابط يا عالم هيرجع ولا لا”.

وجسد الفنان أشرف عبد الباقي شخصية اللواء محمد جبر، مأمور قسم كرداسة، الذي واجه العديد من الصعوبات أمام أهالي المنطفة عندما اقتحموا القسم ومثلوا بجثته في الشارع، واجتاحت ملامح الذعر على ملامح أشرف عبد الباقي عند تجسيده تلك المشاهد، وقال للضباط في القسم لحظة الاقتحام: “اقلعوا الميري وحاولوا تلاقوا طريقة تخرجوا بيها هما عايزنا احنا”.

ورأينا في نهاية الحلقة الخامسة فرحة أهالي منطقة رابعة بفض الاعتصام، وقال أحد عناصر الإخوان حينها: “مش مهم الناس اللي فرحانين فينا.. المهم اليوم دا مينسهوش ويفضلوا فاكرينه”.

"الاختيار2" من بطولة كل من الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم إياد نصار، هادي الجيار، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

تابع مواقعنا