الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة نائب مأمور قسم كرداسة: "قالي مش عامر عبد المقصود اللي يسيب مكانه يترفع عليه علم القاعدة"

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 18/أبريل/2021 - 12:18 ص

قالت نجلاء سامي، أرملة الشهيد اللواء عامر عبد المقصود، نائب مأمور مركز شرطة كرداسة، إن زوجها الشهيد ورفاقه في القسم كانت لديهم الأسلحة والذخيرة لمواجهة المتظاهرين، لكنهم رفضوا استخدامها خوفا على المواطنين، مشيرة إلى رفض زوجها ترك موقعه حتى لا يسقط القسم تحت سيطرة الإرهابيين الذين هاجموه.

وأضافت أرملة الشهيد، في تصريحات ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، مساء السبت، أنها كانت على تواصل هاتفي مع زوجها لحظة الهجوم على القسم، وطالبته بالمغادرة أكثر من مرة لكنه أصر على الاستمرار والدفاع عن القسم أمام المهاجمين، موضحا "قالي مش عامر عبد المقصود اللي بيسيب مكانه علشان ميترفعش عليه علم القاعدة".


واستطردت: "كان معاه أسلحة تبيد كرداسة بأكملها لكنه مرضاش يضرب نار حفاظا على أرواح المواطنين، ومكنش عايز يضرب رصاصة علشان ميتقالش المواطنين اتقتلوا برصاص الداخلية".

وتابعت: "انقطع الاتصال بيني وبينه، ولما كنت بتصل كان المجرمين هم اللي بيكنسلوا علي وهم بيمثلوا بجثته في الوقت دا".

ولفتت إلى تمثيل الإرهابيين بجثته بعد اقتحام القسم، مضيفة: "بعد سحله في كرداسة، خدوه على ناهيا لسامية شنن اللي مكنتش تعرفه، لكن انتقاما من وزارة الداخلية وإنه تبعها"، موضحة أن هي من سقته “مية نار” لأنه كان صائما الستة أيام البيض.

وعرض مسلسل الاختيار 2 في حلقته الخامسة، اليوم السبت، عملية فض اعتصام رابعة العدوية والتي واكبتها عمليات هجوم إرهابية على عدد من أقسام الشرطة والكنائس والمحاكم في عدد من المحافظات، ومن بينها قسم شرطة كرداسة، التي استشهد أفراده على يد الإرهابيين الذين هاجموا القسم بالأسلحة الثقيلة.

تابع مواقعنا