رئيس التحرير
محمود المملوك

أشرف عبد الباقي بعدما أبكى مشاهدي "الاختيار 2": "مهما حاولنا مش هنوفيهم حقهم"

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

علق الفنان أشرف عبد الباقي على مشاركته في مسلسل “الاختيار 2" بدور الشهيد اللواء محمد جبر مأمور قسم كرداسة، والذي استشهد في واقعة قسم كرداسة الشهير عام 2013.

ونشر عبد الباقي مشهده عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، معلقًا: “وقائع الهجوم على قسم كرداسة واستشهاد اللواء محمد جبر رحم الله شهداء الوطن، مهما حاولنا نقدم جزءا ولو بسيط من اللي حصل لشهداء مصر مش هانوفيهم حقهم ربنا يرحمهم جميعًا”.

وتصدر الفنان أشرف عبد الباقي تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فور انتهاء الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار 2”، بعد استشهاد اللواء محمد جبر مأمور قسم كرداسة خلال أحداث الحلقة.

وكشفت أحداث الحلقة الخامسة أحداث فض رابعة العدوية، وما فعله جماعة الإخوان من عمليات إرهابية في فض رابعة، وظهر أشرف عبد الباقي وهو يصر على الدفاع عن قسم كرداسة لآخر لحظة حتى تم قتله من قبل جماعات الإخوان."الاختيار2" من بطولة كل من الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم إياد نصار، هادي الجيار، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

عاجل