الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبناء بورسعيد عن حلقة "مسلسل الاختيار": توثق مشاهد انتصار الشعب المصري على جماعة الإخوان الإرهابية 

فض اعتصام رابعة
محافظات
فض اعتصام رابعة
الأحد 18/أبريل/2021 - 01:30 ص

أجري "القاهرة 24" بث مباشر من الشارع البورسعيدي، لرصد اراء الشارع البورسعيدي في حلقة مسلسل الاختيار، والذي جسد أحداث فض ميدان رابعة العدوية المسلح الذي حاولت جماعة الإخوان الإرهابية من خلاله تغيير إرادة الشعب المصري واستخدام السلاح والإرهاب في مواجهة الدولة.

 وأشاد "محمد وجدي"، بالعمل الدرامي الذي وثق بطولة القوات المسلحة والشرطة في فرض إرادة المصريين، وقدم التعازي لأسر الشهداء، مؤكداً أنهم فخر لمصر والمصريين، مشيداً بالإجراءات التي قام بها الرئيس السيسي لحماية الدولة المصرية. 

وأشار" وجدي" الي أن مشهد قسم كرداسة واستشهاد مأمور القسم "قلب المواجع"، قائلاً "الست دي نموذج مصغر لإرهاب الجماعة، انا مش عارف ازاي حد صايم وعطشان يطلب منها ماية تشربه ماية نار، احنا كنا هنشرب منهم المُر" . 

وأكد أحد الأهالي أن حلقة المسلسل كان بمثابة توثيق لفترة في عمر الشعب المصري يجب أن تتعلمها الأجيال، مؤكداً أن أبرز المشاهد التي لفتت انتباهه كانت التلاعب بعقول ضحايا الجماعة وايهامهم أنهم يحاربون من أجل الإسلام، مقدماً التعازي في الدماء الطاهرة التي سقطت في هذه الفترة من الجيش والشرطة لفرض إرادة مصر، وكتابة صفحة من صفحات الانتصار لمصر وشعبها.

 وأكد عدداً أخر من الأهالي في فيديو لايف علي "كايرو لايف القاهرة 24"، أن المسلسل سرد الأحداث بشكل احترافي واستدعي مشاهد من الواقع، لتعريف الأبناء كيف ضحي رجال الشرطة والجيش والشعب المصري من أجل هذا البلد.

 وأشار الأهالي، الي أن مشاهد الحلقة أعادت للأذهان حقيقة الوضع البائد الذي رفضه الشعب المصري، وأكدوا أن الشعب المصري يعيش عصراً من الحرية في حكم الرئيس السيسي. 

أكد"فؤاد جودة"، أن المسلسل وثق الحقائق ووصل لقلوب المصريين، وقدم الشكر للقائمين علي العلم، الذي أكد علي إرادة المصريين في تغيير واقع دولتهم وحكمها، وشكر الرئيس السيسي الذي وقف بجانب الشعب المصري في تخليصه من جماعة الاخوان الإرهابية. 

يذكر أن مئات الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد، قد حرصوا علي مشاهدة حقلة مسلسل الاختيار أمام شاشات التلفاز، وذلك بعد 8 سنوات من فض اعتصام رابعة العدوية المسلح.

تابع مواقعنا