الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على طفل حديث الولادة داخل كيس أسود بطنطا

طفل رضيع داخل كيس
محافظات
طفل رضيع داخل كيس
الأحد 18/أبريل/2021 - 01:30 ص

عثر أحد الأشخاص ، اليوم الأحد ، على طفل حديث الولادة على قيد الحياة داخل كيس بلاستيك أسود اللون، بشارع حسن حسيب بدائرة قسم ثان طنطا ، وجرى إبلاغ الأجهزة الأمنية لاتخاذ اللازم.


تلقى اللواء هانى مدحت ، مدير أمن الغربية ، إخطارًا بالعثور علي رضيع حديث الولادة داخل كيس بلاستيك أسود، على قيد الحياة بشارع حسن حسيب بدائرة قسم ثان طنطا .

وتبين من الفحص، أن الطفل ما زال على قيد الحياة، وجرى نقل الطفل لمستشفي المنشاوي العام ، وحرر محضر بالواقعة وتكثف المباحث جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وبسؤال احد شهود عيان قال انه في الساعات الاولي من صباح اليوم ، لاحظ وجود حركة غريبة داخل كيس بلاستيك به فتحات تهوية واثناء فتحه فوجئ بوجود طفل رضيع ملفوف في بطانية أطفال وعلي الفور تم اخطار قسم شرطة ثان طنطا.

شخص يعثر على طفل رضيع داخل كيس 

 

 

طفل رضيع داخل كيس اسود 

 

وفي وقت سابق أصيب 13 شخصًا في حادث تصادم سيارة ميكروباص، وأخرى ربع نقل، على طريق "كفر الزيات- ديما " بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.


تلقى اللواء مدحت هاني مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصادم سيارة ميكروباص يستقلها ركاب، بسيارة ربع نقل على طريق كفر الزيات – ديما، بدائرة مركز كفر الزيات. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، وتم الدفع بـ13 سيارة لموقع الحادث، ونقل المسعفون المصابين بينهم طفلان، وتراوحت الإصابات ما بين سحجات بسيطة وكدمات إلى متوسطة واشتباه كسور، حيث تم نقل 6 مصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام، بينما تم نقل 7 مصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قبل نقلهم للمستشفى. 

 

تابع مواقعنا