الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دافع عن الكنيسة ومنع المسلحين من دخول الجامع.. عزت زين لـ"القاهرة 24": العمل في الاختيار شرف كبير (خاص)

الممثل عزت زين في
محافظات
الممثل عزت زين في مسلسل الاختيار 2
الأحد 18/أبريل/2021 - 01:37 ص

"المتعور ده دخلوه الجامع، رايح فين هتدخل الجامع بالسلاح؟، وبتضربوا على البيوت و الكنيسة وبتموتوا الأهالي".. تلك الكلمات رددها الممثل و المخرج المسرحي، عزت زين ابن الفيوم، في مشهد نال إعجاب المشاهدين، عقب عرض حلقة فض اعتصام رابعة العدوية، من مسلسل الاختيار 2، والتي تم عرضها في الخامس من شهر رمضان.

وظهر الممثل عزت زين، ابن محافظة الفيوم، في حلقة فض اعتصام رابعة العدوية، في مسلسل الاختيار 2، والذي عرض في الخامس من شهر رمضان المبارك على شاشات القنوات الفضائية، حيث جسد دور أمام مسجد تولى الدفاع عن الكنيسة، ومنع مسلحين من دخول المسجد.

كانت بداية مشهد عزت زين، في حلقة فض اعتصام رابعة العدوية، بمقولة :"المتعور ده دخلوه الجامع"، عندما وجد اثنان يحملان شابًا ينزف الدماء، ثم قابله شخص يحمل السلاح، مخبأ وجهه بعمة بيضاء، لن يكشف سوى عينيه، مُسرعًا  بسلاحه على إحدى مساجد محافظة المنيا،  ليهجم على بيوت الله، فرد إمام المسجد قائلًا :"رايح فين هتدخل الجامع بالسلاح؟، وبتضربوا على البيوت و الكنيسة وبتموتوا الأهالي"، فرد الآخر بـ "ابعد عني يا حاج".

جانب من المشهد
جانب من المشهد

وقال عزت زين، الممثل والمخرج مسرحي، :"إن الاختيار مسلسل غير عادي يتناول أحداث كبيرة على مستوى الوطن، فضلًا عن أحداث قريبة، وكنت أتمنى العمل في مسلسل الاختيار،  لإن العمل فيه شرف كبير.

وعبر الممثل عزت زين قائلًا:"الاختيار عمل بيتشاف على نطاق واسع غير مسبوق".

وأوضح زين، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أنه قد ترشح لدور طبيب إخواني في البداية، ثم تعارضت مواعيد التصوير مع عمل ارتبط به أولًا، لافتًا إلى أن الترشيح الأخير كان لدور شيخ مسجد في محافظة المنيا، تولى الدفاع عن الكنيسة، ومنع مسلحين من دخول المسجد، معبرًا :"هذا الدور الطبيعي لرجل الدين المستنير".

جانب من المشهد
جانب من المشهد

وعزت زين، هو ممثل ومخرج مسرحي، ابن مدينة الفيوم، شارك في العديد من الأعمال الدرامية و المسرحية المُهمة، وقام بإخراج العديد أيضًا من الأعمال المسرحية.

الممثل عزت زين في مسلسل الاختيار 2
الممثل عزت زين في مسلسل الاختيار 2

ومن أبرز الأعمال التي شارك بها، مسلسل خيط حرير، وراء كل باب، حلوة الدنيا سكر، الطاووس، والذي يتم عرضه حاليًا في السباق الرمضاني، ومن أبرز أعماله المسرحية، "قواعد العشق الأربعون".

الممثل عزت زين
الممثل عزت زين
تابع مواقعنا