الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاريخ مواجهات موسيماني ضد الزمالك

موسيماني
رياضة
موسيماني
الأحد 18/أبريل/2021 - 08:43 ص

يقدم لكم "القاهرة 24" تاريخ مواجهات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد الزمالك، وذلك قبل المواجهة التي ستجمعهما مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدا الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الاسبوع المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.


ويأمل موسيماني في مصالحة جماهير الأهلي بعد الاداء المتذبذب للفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، وعدم اقتناع الجماهير  بالمباريات التي يقدمها الفريق.

تاريخ مواجهات موسيماني ضد الزمالك

موسيماني واجه الزمالك في مباراة وحيده، ونجح في تسيطر تاريخ بحروف من ذهب مع القلعة الحمراء، بنهائي القرن، حينما نجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.


لم يواجه موسيماني الزمالك مرة أخرى، حيث اكتفى بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والفوز على الغريم التقليدي وحصد البطولة الإفريقية الغائبة عن القلعة الحمراء منذ ٧ سنوات.


وتعد مواجهة الغد هي الثانية لموسيماني أمام الزمالك، هل يواصل الجنوب إفريقي تفوقه على الزمالك، بجانب انه الصدام الأول بينه وبين الفرنسي باتريس 

المدير الفني للقلعة البيضاء.

 

تابع مواقعنا