الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف الداودي يتفقد أعمال مبادرة قنا تتجمل فجرا

محافظ قنا
محافظات
محافظ قنا
الأحد 18/أبريل/2021 - 04:42 ص

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، فجر اليوم الأحد، أعمال تطوير وتجميل ودهان البلدورات وسور المدافن وتخطيط الشوارع  بمنطقة مصنع الغزل امتداد شارع مسجد سيدى عبدالرحيم القنائي، وذلك بطول 3 كيلو مترات، بالإضافة إلى صيانة ودهان أعمدة الإنارة والكشافات، ضمن فاعليات مبادرة قنا تتجمل التي انطلقت تحت رعاية محافظ قنا مطلع شهر يناير الماضي.

ووجه الداودي بضرورة الحفاظ على الطابع الجمالي لمدينة قنا، من خلال الأعمال والرسومات المستخدمة، مشيدا بأعمال التجميل التي تشمل دهان سور المقابر وأعمدة الإنارة، بطول الطريق، وصيانة أحواض الزرع وتجديد ودهان البلدورات، مشيرا إلى أن أعمال التجميل تتم بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا في إطار حرص المحافظة على الارتقاء بالمستوى الجمالي والحضاري للمحافظة.


وأوضح محافظ قنا أن أعمال مبادرة قنا تتجمل بدأت بزراعة مجموعة من الأزهار ذات الألوان المتنوعة والخلابة بشوارع وميادين المحافظة وامتدت إلى عدد من مدن المحافظة وهو ما أضفى مظهرا طبيعيا وجماليا من أجل توفير بيئة صحية وآمنة وكذا طلاء واجهات الكباري داخل المدينة وهو ما نال استحسان العديد من المواطنين في الشارع القنائي.

رافق محافظ قنا خلال الجولة، كلا من حازم عمر نائب محافظ قنا والمهندس تامر سعيد السكرتير العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تابع مواقعنا