الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. انقطاع الكهرباء 6 ساعات عن قرية قرقارص بأسيوط

انقطاع الكهرباء
محافظات
انقطاع الكهرباء
الأحد 18/أبريل/2021 - 05:31 ص

أعلنت الوحدة المحلية بالمطيعة التابعة لمركز أسيوط في محافظة أسيوط، قطع الكهرباء عن قرية قرقارص بالكامل، اليوم، لمدة 6 ساعات.

ونبهت الوحدة المحلية بالمطيعة على الموطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، بأنه بناءا على الإشارة الواردة من هندسة الكهرباء سيتم فصل التيار الكهربائي عن قريه قرقارص بالكامل، اليوم الأحد، وذلك لإجراء أعمال صيانة الكهرباء.

وأضافت أن انقطاع التيار الكهربائي سيستمر لفترة زمنية 6 ساعات، وذلك بدءا من الساعه 9 صباحا وحتى الساعه 3 عصرا، مشيره أنه في حالة وجود شكاوى يتم التواصل عبر رسائل الصفحة على موقع"فيس بوك" أو من خلال التواصل مع الوحدة المحلية.

وفي سياق أخر أعلنت محافظة أسيوط افتتاح بعض المشروعات، اليوم الأحد، بمناسبة عيد أسيوط القومي.

ويتضمن جدول الاحتفال بعيد أسيوط القومي الآتي، تبادل الدروع مع المنطقة الجنوبية العسكرية ومديرية الأمن، ثم التحرك لمكان وضع إكليل الزهور قرية بني عدي، ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري.

وضع حجر أساس مشروع صرف صحي قرية المندرة، وافتتاح توسع مدرسة نزه قرار الإبتدائية بقرية نزه قرار، وافتتاح جناح توسع بمدرسة بني رافع الإعدادية الثانوية بقرية بني رافع.

وضع حجر أساس كوبري مشاه معدني على الترعة الإبراهيمية بقرية بني يحى، وافتتاح نفق مشاه الشيخ داود لربط قرى الشرق بمدينة القوصية، وتفقد أعمال الصرف بمدينة القوصية، وضع حجر أساس مشروع صرف صحي قرى منفلوط بقرية المندرة.

تابع مواقعنا