الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله يطلب الدعاء لوالدة أحمد خالد صالح: "لا تكفوا عن الدعاء للدكتورة هالة"

صلاح عبد الله
فن
صلاح عبد الله
الأحد 18/أبريل/2021 - 11:34 ص

حرص الفنان صلاح عبد الله على نعي الدكتورة هالة زين والدة الفنان أحمد خالد صالح، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت، إثر تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها.

ونشر صلاح صورة للراحلة مع زوجها الراحل خالد صالح، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "من الآن وحتى صلاة الفجر وبعدها أرجوكم لا تكفوا عن الدعاء للدكتورة هالة زين زوجة المرحوم صديقي الفنان الكبير خالد صالح، ووالدة ابني الغالي النجم أحمد خالد صالح، الفاتحة والدعاء".

وشيعت جنازة الدكتورة هالة زين من مسجد عمرو بن العاص، وحمل أحمد خالد صالح نعش والدته لتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير، وكان نعاها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلًا: "رحلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم".

وفي سياق منفصل يعيش الفنان صلاح عبد الله حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في عدد من الأعمال الكبيرة في الماراثون الرمضاني منها مسلسل “قصر النيل” للفنانة دينا الشربيني، ومسلسل "هجمة مرتدة" بطولة الفنانة هند صبري والفنان أحمد عز، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع مواقعنا