الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمساحة 2000 متر.. إنشاء حديقة نموذجية بأبو رقبة في أشمون

رئيس مدينة أشمون
أخبار لا تهمك
رئيس مدينة أشمون
الأحد 18/أبريل/2021 - 01:29 م

أعلن سامي سرور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، البدء في إنشاء حديقة نموذجية بأبورقبة في إطار ما يشهده مركز أشمون من طفرة كبيرة في أعمال الإنشاء والتطوير والتجميل للنهوض والارتقاء بمستوى الحدائق والميادين وإضفاء المنظر الجمالي والحضاري للطرق والشوارع.

 

إنشاء حديقة على أرض مصرف في أشمون 

 

وأكد سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، لـ “القاهرة 24”، في البدء بأعمال الإنشاءات التي تتم على مصرف أبو رقبة، لإنشاء حديقة نموذجية متطورة علي مساحة حوالي 2000 متر، وذلك بداية من أمام الطريق المؤدي إلى معاهد أبو رقبة حتى مسجد السلام.
 


إنشاء حديقة نموذجية في أشمون 

 

وأوضح رئيس مدينة أشمون، أن الحديقة النموذجية، يتم تنفيذها تحت إشراف هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية، وأن هذا التطوير، جاء في إطار خطة محافظة المنوفية لتطوير الحدائق والمتنزهات ولإظهار المظهر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج القرى، مشددًا أن أعمال التطوير والتجميل مستمرة لتقديم أفضل الخدمات لأهالي مركز أشمون.

 


مؤتمرًا جماهيريًا لمنسقي حياة كريمة في أشمون 


 

وعلى صعيد متصل استمرت أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة في قرى مركز أشمون، وعقد منسقي المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالمنوفية، مؤتمرًا جماهيريًا وذلك بمقر مركز شباب قورص، بمشاركة الدكتور عصام ياسين والدكتورة حنان يشار، عضوي مجلس النواب عن دائرة أشمون، بحضور عمد ومشايخ البلد، وأهالي وشباب قري الوحدة المحلية بقورص.

 

جاء هذا اللقاء الجماهيري الذي عقد بمركز شباب قورص في إطار المبادرة الرئاسية حياه كريمة، وتفعيل دائرة الحوار وترسيخ قيم الانتماء، من خلال ما يتم تنفيذة علي ارض الواقع من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بالاضافة الي إستعراض ما تضعة الدولة من مشروعات تنموية وتأثيرها الإيجابي على المواطن وتعد هذه المشروعات الاساس المتين لانطلاقة تنموية قومية ترسي قواعد العدالة الاجتماعية وتقلص نسب الفقر والبطالة.
 

 

وأعرب جميع الحضور علي سعادتهم البالغة بتنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة على أرض الواقع بقري مركز أشمون، وتقديم الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ما يقدمة لصالح الوطن والمواطنين والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لقري الريف المصري، وفي نهاية اللقاء تم فتح باب التساؤلات والمناقشات أمام جميع الحضور، والاستماع إلى أفكار وآراء ومقترحات الشباب، والرد علي جميع الأسئلة والاستفسارات.
 

تابع مواقعنا