الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 ملايين جنيه لرصف 1600 متر في مشتول السوق بالشرقية (صور)

طريق كفر إبراش مشتول
محافظات
طريق كفر إبراش مشتول السوق
الأحد 18/أبريل/2021 - 01:43 م

تفقد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأحد، مركز ومدينة مشتول السوق؛ لمتابعة نسب تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية الجارية بنطاق المدينة والوقوف على مستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وتابعَّ "غراب" أعمال رصف ورفع كفاءة طريق "39 كفر إبراش" بطريق "مشتول السوق – منيا القمح"، بمسافة 1600 متر، بتكلفة 3 ملايين جنيه، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الترفيق من غاز طبيعي ومياه شرب وصرف صحي واتصالات وكهرباء، تمهيدًا لاستكمال أعمال الرصف ورفع الكفاءة ورد الشيء لأصله لتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وقال "غراب" في بيانٍ له، قبل قليل، إن أعمال الرصف تشمل إزالة الأسفلت القديم وإعادة الرصف بطبقات أساس وأسفلت جديدة بسمك 6 سنتيمترات، طبقًا للمواصفات الفنية المُحددة.

وشدد محافظ الشرقية، على رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، بضرورة التنسيق مع مدير مديرية الطرق ومتابعة الشركة المُسند لها أعمال الرصف والتطوير وإلزامها بالجدول الزمني المُحدد، مع مراعاة الجودة في العمل والدقة في التنفيذ والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء تنفيذ الأعمال للحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالطريق.

يُشار إلى أن طريق "39 كفر إبراش" بطريق "مشتول السوق – منيا القمح"، المُمتد من منيا القمح وصولا لكوبري "الصحافة" بمركز ومدينة مشتول السوق بطول 27 كيلو متر، تم الانتهاء من تنفيذ أعمال رصف 15 كيلو متر منه كمرحلة أولى، وكذا تم الانتهاء من رصف 6 كيلو مترات بخطة رصف العام الماضي، ومن المُقرر إدراج المسافة المتبقية، بطول 6 كيلو مترات بخطة رصف العام المالي المقبل.

رصف 1000 متر لتطوير ميدان الشهيد أحمد منسي بالشرقية (صور)

متابعة أعمال رضف الطرق بمشتول السوق 01
متابعة أعمال رضف الطرق بمشتول السوق 01
متابعة أعمال رضف الطرق بمشتول السوق 02
متابعة أعمال رضف الطرق بمشتول السوق 02
متابعة أعمال رضف الطرق بمشتول السوق 03
متابعة أعمال رضف الطرق بمشتول السوق 03
متابعة أعمال رضف الطرق بمشتول السوق 04
متابعة أعمال رضف الطرق بمشتول السوق 04
تابع مواقعنا