السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي عن دوره في "القاهرة كابول": "لا أستطيع أن أفيكم حقكم من الامتنان"

نبيل الحلفاوي
فن
نبيل الحلفاوي
الأحد 18/أبريل/2021 - 02:32 م

أعرب الفنان القدير نبيل الحلفاوي، عن سعادته بردود الأفعال على دوره في مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة الفنان طارق لطفي، والذي يعرض عبر قناة الـ cbc، يوميًا الساعة 11:30 مساءً.

وكتب الحلفاوي تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "كالعادة لا أستطيع أن أفيكم حقكم من الامتنان، لما تكرمتم به من حفاوة الاستقبال".

نبيل الحلفاوي يوجه الشكر لجمهوره

وتابع: "وللأصدقاء ممن أبدوا خشيتهم من اقتصار الأستاذ حسن على طرحه لأفكاره، أطمئنهم بأن لا المؤلف ولا المخرج ولا أنا، يمكن أن نقع دراميا في هذا الفخ، ونرجو أن تجدوا في القادم ما يزيل هذا القلق".

وكان أشاد عدد من النجوم بدور الفنان نبيل الحلفاوي في المسلسل، وأبرهم المخرج عمرو عرفة، الذي كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "البساطة سهلة في الحياة العامة إنما في التمثيل مش سهلة على أي ممثل.. شوفت ممثلين عظام بيعملوا دور الأب زي نجيب الريحاني و ذكي رستم بس عم حسن مختلف عنهم". 

وتابع: "أبسط مش عارف إزاي.. طيب أوي حتي مع منال في اللحظات الحرجة حافظت على هدوئك وبساطتك.. كل الحب والتقدير".

وتدور أحداث المسلسل ما بين فترة السبعينيات من القرن الماضي وحتى 2011 حول أربعة أصدقاء، جمعتهم طفولة مشتركة فهم جيران في حي السيدة الزينب الشهير، وكانت لديهم نفس الظروف الاجتماعية والمادية إلى حد كبير، كما أن تعليمهم واحد، لكن كل واحد منهم سلك طريقا مختلفا.

أبطال مسلسل “القاهرة كابول”

ويشار أن مسلسل “القاهرة كابول"، بطولة كل من الفنان طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي.

تابع مواقعنا