السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صندوق التحوط "بيرفان هوارد" يستعد للاستثمار في الأصول الرقمية

العملات الرقمية
اقتصاد
العملات الرقمية
الأحد 18/أبريل/2021 - 02:37 م

تستعد شركة "بيرفان هوارد أسيت مانجمنت"، لبدء الاستثمار في الأصول الرقمية، لتصبح الشركة أحدث مديري الأموال الساعين لاستغلال طفرة العملات المشفرة.

وبحسب بلومبرج، ستبدأ الشركة بقيادة آرون لاندي، باستثمار ما يصل إلى 1.5% من صندوق التحوط الرئيسي البالغ 5.6 مليار دولار في الأصول الرقمية، وفقاً لما ذكره شخص مطلع على الأمر.
 

وسيشرف على التخصيص الأولي جوني شتايندورف وتاكر ووترمان، المؤسسان المشاركان لشركة استثمار العملات الرقمية "ديستربيوتد غلوبال Distributed Global، وفقاً لما قاله شخص طلب عدم الكشف عن هويته.

وتعد هذه الخطوة أحدث إشارة إلى أن العملات المشفرة تسير نحو الاتجاه السائد، حيث ينضم "بريفان هوارد" إلى أمثال مديري صناديق التحوط كالملياردير بول تيودور جونز ومارك لاسري في المراهنة على الأصول الرقمية. وفي يوم الأربعاء الماضي، تم طرح شركة "كوينباس" للاكتتاب العام وهي الشركة المختصة في تداول العملات المشفرة، وحققت عند طرحها تقييمًا يفوق 112 مليار دولار.

وقال المصدر إن صندوق "بريفان هوارد" سيراهن على القيم المتزايدة للأصول الرقمية، وسيركز على نطاق واسع يتجاوز الـ"بتكوين" فقط.

ولا يعد صندوق "بريفان هوارد" غريبًا على الأصول الرقمية، حيث يستثمر المؤسس المشارك آلان هوارد أمواله الشخصية في العملات المشفرة، واستحوذت الشركة مؤخرًا على حصة 25% في "ون ريفر أسيت مانجمنت، وهي شركة قيمتها 2.5 مليار دولار يقوم هوارد بدعم أمواله الخاصة بالعملات المشفرة.

وقال المصدر إن الملياردير كان مستثمرًا في "ديستربيوتد غلوبال" منذ أوائل عام 2018. وتدير هذه الشركة أيضاً صندوقاً لرأس المال الاستثماري للعملات المشفرة بالشراكة مع شركة تماسيك القابضة Temasek Holdings Pte السنغافورية.

ميزة خفية و3 تطبيقات مجانية مفيدة على آيفون

تابع مواقعنا