رئيس التحرير
محمود المملوك

أول مشاهد لانقلاب عربتي قطار طوخ.. وسقوط مصابين (فيديو)

حادث قطار طوخ اليوم
حادث قطار طوخ اليوم

شهدت مدينة طوخ محافظة القليوبية منذ قليل، انقلاب قطار قادم من المنصورة، بعد خروجه عن القضبان، وأسقط عددًا من المصابين في الحادث، وفقًا لشهود عيان.

وحصل “القاهرة 24” على فيديو للحادث الذي وقع تحديدًا في مدينة سندنهورالتابعة لمركز بنها، كما أفاد شهود عيان بسقوط قتلى وجرحى.

تفاصيل حادث قطار طوخ

وكشف مصدر بالسكة الحديد خروج إحدى عربات قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة" والمكون من عربات مميزة وأخرى مكيفة وذلك أثناء مروره من خلال نطاق محطة بنها.
وأضاف المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24"، أنه جاري حصر بيانات الحادث والمتابعة، مؤكدا على وجود عدد من الإصابات بين صفوف الركاب.

يأتي هذا فيما كشف مصدر بالسكة الحديد، توقف حركة القطارات بالوجه البحري بعد خروج عربيتين من قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة" والمكون من عربات مميزة وأخرى مكيفة عن مسارهما، أثناء مروره من خلال نطاق محطة بنها.

وأضاف المصدر خلال تصريحات لـ “القاهرة 24” أن الحادث خلف وراءه أكثر من 109 إصابة و10 قتلى حتى اللحظة، فيما تم استدعاء قوات الحماية المدنية والإسعاف لنقل المصابين والقتلى.

وأوضح المصدر، أن المهندس كامل الوزير وزير النقل وقيادات السكة الحديد في طريقهم إلى مكان الحادث، فيما ستبدأ النيابة العامة التحقيق فى واقعة انقلاب القطار.

عاجل