الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لبلبة عن إعلان شريهان: "فرحت بيها ومحستش أبدًا إنها اتغيرت"

شريهان ولبلبة
فن
شريهان ولبلبة
الأحد 18/أبريل/2021 - 03:43 م

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها برؤية الفنانة شريهان مرة أخرى على الشاشة، من خلال تقديمها أحد الإعلانات الخاصة بشركة للاتصالات، بعد غياب دام لعدة سنوات عن الساحة والأضواء.
 

وتحدثت لبلبة عن شريهان في تصريح خاص لـ "القاهرة 24" موضحة أن شريهان مازالت محتفظة برشاقتها وأناقتها، قائلة: "أول ما شوفتها لوحدي ابتسمت، فرحت بيها لأنها وحشانا كلنا".
 

وتابعت: "هي موهوبة، طول عمرها والناس بتحبها، وعمر الموهبة اللي في البني آدم ما تروح، ودي جواها موهبة ومن يوم ما اتولدت وهى موهوبة.. لسه حلوة ومحتفظة بلياقة جسمها وهي هايلة،  ومحستش أبدًا إنها اتغيرت".

وأضافت: "شوفتها من فترة ولما اتقابلنا محستش أبدًا أنها اتغيرت، ولما قعدنا مع بعض حسيت أن هي شريهان بتاعتنا، وأنا بحبها، وربنا يوفقها كمان وكمان وتفضل مع الملايين المحبين لفنها وبيحبوها، وأنا ببعت لها مليون بوسة كبيرة، وألف مبروك على الطلة الحلوة دي".

إعلان شريهان

واستعرضت شريهان رشاقتها في الإعلان، حيث ظهرت بشكل مبهج وطلة مميزة، في رسالة منها لجمهورها تدعوهم فيها للحب والتفاؤل، وعدم الاستسلام لمتاعب الحياة، حيث سردت من خلال الإعلان الحادث الذي تعرضت له في السنوات الماضية، والذي أدى إلى ابتعادها عن الساحة والأضواء.

وجسدت شريهان المشهد وهي داخل السيارة وارتطامها، ومن ثم تأثُر ظهرها لعدة سنوات، وعدم استطاعتها على إعالة نفسها واحتياجها الدائم للمساعدة في استقامتها ووقوفها مرة أخرى. 

تابع مواقعنا