الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول قمة.. 8 لاعبين ينتظرون المشاركة الأولى مع الأهلي ضد الزمالك

الأهلي
رياضة
الأهلي
الأحد 18/أبريل/2021 - 03:54 م

تتجه أنظار متابعي الكرة المصرية إلى المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء اليوم.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي، خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمنافسات مسابقة الدوري على ستاد القاهرة الدولي.

وخلال مباراة اليوم يظهر 8 لاعبين للمرة الأولى في لقاء القمة من صفوف الأهلي

علي لطفي

وعلى الرغم من وجود علي لطفي منذ 2018 بعدما انضم من صفوف نادي إنبي، إلا إنه لم يشارك في أي مواجهة من مواجهات القمة حيث كان يظهر دائماً على دكة البدلاء، وتعتبر مشاركته اليوم والتي أصبحت بشكل رسمي في ظل إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا المستجد، هي الأولي في مواجهات القمة.

مصطفى شوبير

وعلى الرغم من أن الحارس الشاب هو من ناشئي الأهلي، كما تم تصعيده لصفوف الفريق الأول منذ 2018 إلا أنه لم يشارك من قبل في أي من مباريات القمة

بدر بانون

وتعتبر مباراة اليوم، هي الأولى للمغربي بدر بانون مع الأهلي والذي انضم إلى صفوف الفريق الأحمر في صيف 2020 قادما من الرجاء المغربي.

والتر بواليا

والذي انضم إلى صفوف الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية يناير الماضي، من فريق الجونة، وفي حال مشاركته اليوم ستكون الأولي في مواجهات القمة.

محمد شريف

وعلى الرغم من وجود محمد شريف في صفوف الأهلي، منذ 2018 من وادي دجلة، إلا أنه لم يشارك من قبل في أي من مباريات القمة.

أحمد رمضان بيكهام

لاعب الأهلي الذي عاد إلى صفوف القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، من وادي دجلة، ولم يسبق له المشاركة في أي من مباريات القمة.

طاهر محمد طاهر

والذي تعاقد معه الأهلي في الصيف الماضي قادماً من صفوف المقاولون العرب، وفي حال مشاركته خلال مباراة اليوم سيكون لقاء القمة الأول للاعب.

أكرم توفيق

وعلى الرغم من انتقال اللاعب إلى صفوف الأهلي قادما من إنبي في صيف 2016، إلا أنه لم يشارك في مواجهات القمة من قبل
ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره الإسماعيلي.

عبد الحميد بسيوني: القمة بمن حضر وسعيد بوجود تحكيم مصري

تابع مواقعنا