الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل قمته الأولى.. ماذا قدم علي لطفي أمام الزمالك؟

علي لطفي
رياضة
علي لطفي
الأحد 18/أبريل/2021 - 04:52 م

يستعد علي لطفي، حارس مرمى فريق الأهلي، للمشاركة في مواجهة القمة أمام الزمالك، التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


ويشارك علي لطفي أمام الزمالك مساء اليوم، بعد غياب محمد الشناوي، حارس الأهلي الأساسي، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويخوض لطفي مباراة القمة أمام الزمالك للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يشارك في أي مواجهة من مواجهات القمة منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في 2018 من صفوف إنبي.

وخلال مشوار علي لطفي، شارك ضد الزمالك في 8 مواجهات أثناء تواجده ضمن صفوف فريق إنبي قبل الانتقال إلى الأهلي، كانت جميعها ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

واستطاع علي لطفي تحقيق الفوز أمام الزمالك في 3 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 3 آخرين، فيما حسم التعادل نتيجة مواجهتين فقط.

وكانت نتيجة آخر مواجهة خاضها علي لطفي أمام الزمالك، كانت بخسارة إنبي بهدفين مقابل لا شيء في مسابقة الدوري.

وخلال الـ8 مباريات الذي حمى فيها علي لطفي مرمى إنبي ضد الزمالك، تلقت شباكه 8 أهداف.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي، خلال اللقاء الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمنافسات مسابقة الدوري على ستاد القاهرة الدولي.


ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا، بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره الإسماعيلي.

تابع مواقعنا