الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري تنعى والدة أحمد خالد صالح: "فرحتي بأولادك قبل ما تروحي لحبيبك"

هالة زين وهند صبري
فن
هالة زين وهند صبري
الأحد 18/أبريل/2021 - 05:02 م

نعت الفنانة هند صبري، الدكتورة هالة زين العابدين أرملة الفنان الراحل خالد صالح، التي رحلت عن عالمنا أمس السبت، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت هند صورة لها مع الراحلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الصيرة "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى السيدة هالة زين، زوجة الفنان المرحوم خالد صالح ووالدة الفنان أحمد خالد صالح، وعلياء خالد صالح".

هند صبري تنعى هالة زين

وتابعت: "شخصية نادرة، شفافة كالماء العذب، ترى طيبة الدنيا وصبرها في عينيها، فرحتي بأولادك قبل ما تروحي لحبيبك، في الجنة مع خالد إن شاء الله، خالص عزائي لأحمد وهنادي وعلياء والأسرة الكريمة".

وأعلنت الفنانة هنادي مهنا منذ قليل، موعد عزاء الراحلة على أن يكون غدًا الاثنين في التاسعة ونصف مساءً، في المجمع الإسلامي (ب) بالشيخ زايد.

وسبق نعى الفنان أحمد خالد صالح والدته الدكتورة هالة زين، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلًا: "رحلت عني من كنت أكرم من أجلها، ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى، صلى الله عليه وسلم".

قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏
تابع مواقعنا