الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ضربها بالروسية".. نجار يخطف طفلته الرضيعة ويحاول قتلها انتقامًا من زوجته بالشرقية

الطفلة
محافظات
الطفلة
الأحد 18/أبريل/2021 - 05:16 م

أصدرت نيابة الإبراهيمية العامة، بمعروفة أسر خالد، وكيل النائب العام، ورئاسة المستشار محمد مطر، مدير النيابة، وإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بحبس نجار مُسلح لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالشروع في قتل البنته الطفلة الرضيعة انتقامًا من زوجته، لرغبة الأخيرة في الطلاق والانفصال عنه.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل تُدعى "أمل.أ"، 20 سنة، مُقيمة بدائرة مركز شرطة الابراهيمية، تتهم فيه زوجها المدعو "م. ر" 23 سنة، نجار مُسلح، بمحاولة قتل ابنتهما، طفلة رضيعة في شهورها الأولى؛ بعدما خطفها منها ودفعها أرضًا وذلك بضربه إياها برأسه محاولًا قتلها.

الطفلة

وتبين من التحريات الأولية، وجود خلافات بين الزوجين، تركت على إثرها الزوجة المنزل، فحاول الزوج إجبارها على العودة للمنزل بالقوة، وحينما ذهب إلى منزل أسرتها لأجل استعطافها رفضت وأصرت على الطلاق، فما كان منه إلا أن خطف ابنتهما الرضيعة من يد والدتها وضربها برأسه لتسقط أرضًا، محاولًا قتلها انتقامًا من الزوجة.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2630 جُنح الإبراهيمية لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

رفع درجة الطوارئ القصوى بمستشفيات الشرقية لاستقبال مصابي قطار طوخ

تابع مواقعنا