الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: جميع إمكانات المحافظة مسخرة للمساعدة في حادث قطار طوخ

حادث قطار طوخ
محافظات
حادث قطار طوخ
الأحد 18/أبريل/2021 - 05:27 م

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، مشاركة المحافظة في المساعدة بحادث قطار طوخ، والدفع بـ20 سيارة إسعاف، وسيارة دفاع مدني للمشاركة فى نقل المصابين جراء وقوع حادث انقلاب قطار القاهرة / المنصورة بمنطقة سندنهور بمحافظة القليوبية.

وأكد محافظ المنوفية، على رفع درجة الطوارئ والاستعداد القصوى لاستقبال حالات المصابين بكافة مستشفيات المحافظة، مضيفًا أنة تم التنسيق مع جامعة المنوفية لرفع درجة الاستعداد بمستشفيات الجامعة لاستقبال الحالات، مشيرًا الى أن كل إمكانيات المحافظة مسخرة للمساهمة في تقديم الدعم اللازم لإنقاذ حياة المواطنين في حادث قطار طوخ.

رفع درجة الاستعداد بالمنوفية بالتزامن مع حادث قطار طوخ 
 


كما وجه محافظ المنوفية وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية وتقديم الخدمات العلاجية على أكمل وجه للمصابين فى حادث قطار طوخ، حالة استقبالهم بمستشفيات المحافظة، مشددًا بضرورة توفير كافة الأدوية والمستلزمات وأرصدة بنك الدم من المخزون الاستراتيجي للتعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة.


وتوجة محافظ المنوفية بخالص العزاء للمتوفيين جراء حادث قطار طوخ، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم برحمته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان، كما توجه بالدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

 

جامعة المنوفية ترفع درجة الاستعداد بالتزامن مع حادث قطار طوخ 

 

وأعلن الدكتور عادل مبارك، رئيس جامعة المنوفية، رفع حالة الاستعداد القصوى، تزامنًا مع حادث قطار طوخ لاستقبال مستشفيات جامعة المنوفية للتعامل مع الحالات التي قد يتم تحويلها وتستقبلها طوارئ المستشفيات الجامعية جراء حادث قطار طوخ بمحافظة القليوبية.

وأصدر رئيس الجامعة تعليماته باستدعاء كافة الفرق الطبية وخاصة فرق الحوادث والجراحات الخاصة وأن تكون على أهبة الاستعداد، كما شدد على ضرورة توفير كافة الأدوية والمستلزمات وأرصدة بنك الدم من المخزون الاستراتيجي للتعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة.

وتوجه رئيس الجامعة بخالص الدعاء بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

وكشف الدكتور أمجد مصطفى، مدير إسعاف المنوفية، المساعدة في حادث قطار طوخ، والدفع بـ20 سيارة إسعاف للمساعدة في نقل الحالات المصابة والمنوفية إلى المستشفيات.

 


إسعاف المنوفية يرفع درجة الاستعداد بعد حادث قطار طوخ
 

وأكد الدكتور أمجد مصطفى، مدير إسعاف المنوفية، في تصريحات لـ"القاهرة 24" الدفع بـ20 سيارة بقيادة شادي البدري مشرف إسعاف المنوفية، للمساعدة في نقل الحالات المصابة والمتوفية في حادث قطار طوخ، مشيرًا إلى متابعته الموقف من غرفة عمليات الإسعاف لتقدير الاستعدادات والدفع بها.
 

صحة المنوفية تعلن رفع درجة الاستعداد بعد حادث قطار طوخ
 

وكشف الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عن رفع درجة الاستعداد، بمستشفيات المنوفية، تحسبًا لاستقبال أعداد من المصابين في حادث قطار طوخ.


 

استعدادات في المنوفية لاستقبال مصابي حادث قطار طوخ
 

وأكد الدكتور الدكتور فيصل جودة، لـ“القاهرة 24”،، أن المديرية، رفعت درجة الاستعداد بمستشفيات المنوفية، تحسبًا لاستقبال حالات من حادث قطار طوخ، مشيرًا أن المحافظة لم تستقبل أي حالة حتى الآن، والمستشفيات جاهزة للمساعدة.


 

 

تابع مواقعنا