الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل يبحث الأسباب الأولية لحادث قطار طوخ مع مسؤولي إشارات السكة الحديد بموقع الحادث

وزير النقل
أخبار
وزير النقل
الأحد 18/أبريل/2021 - 07:56 م

بحث المهندس كامل الوزير، وزير النقل، مع مسؤولى الإشارات وهندسة السكة الحديد للوصول إلى الأسباب الأولية التى أدت إلى خروج عدد من عربات قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة" والمكون من عربات مميزة وأخرى مكيفة، وذلك أثناء مروره من خلال نطاق محطة بنها.


ويواصل المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، نقل العربات المنكوبة والمكيفة إلى جانب السكة الحديد من ناحية الطريق السريع والتأكد من عدم وجود ركاب داخل العربات ضمن توجيهات وزير النقل.


وفى وقت سابق، طالب وزير النقل، أهالى منطقة طوخ بإفساح المجال أمام اوناش الرفع لإزالة آثار حادث قطار بنها والذي وقع ظهر اليوم فى منطقة سندنهور  التابع لمحافظة القليوبية.

وتابع وزير النقل خلال تواجده فى منطقة الحادث أعمال رفع العربات المكيفة وعربة الباور لاستعادة السكة والعمل على إصلاحها بواسطة السكة الحديد وذلك بعد خروج عدد من عربات قطار رقم 949 خط "القاهرة - المنصورة" والمكون من عربات مميزة واخرى مكيفة وذلك اثناء مروره من خلال نطاق محطة بنها.

فيما تواصل قوات الحماية المدنية مع أوناش السكة الحديد رفع اثار الحادث من خلال ونش الرفع بمنطقة القاهرة المركزية وونش الرفع التابع لمنطقة طنطا.

تابع مواقعنا