الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تتمنى وقوع فنان في مقلب "رامز عقله طار".. تعرف عليه (فيديو)

دينا الشربيني ضحية
فن
دينا الشربيني ضحية الحلقة السادسة من "رامز عقله طار"
الأحد 18/أبريل/2021 - 08:27 م

وقعت الفنانة دينا الشربيني ضحية لرامز جلال في الحلقة السادسة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، وأصيبت دينا بحالة انهيار شديدة خصوصا عند القفز من الـ Hop Drop.

 

وبعد انتهاء المقلب وجه رامز جلال سؤال واحد لدينا الشربيني عن الشخص الذي تتمنى أن يقع في المقلب نفسه، وردت الفنانة بأن الرعب الذي رأته لا تتمنى أن يمر به أحد، وعندما أصر رامز على الإجابة عن السؤال قالت له مازحة: “أتمنى تمر أنت بنفس المقلب”.

 

وفي بداية الحلقة السادسة من برنامج "رامز عقله طار" قال رامز ساخرًا من دبنا الشربيني: “أيقونة النجاح والمثابرة نجمة أماكن السهر وحوت الفن، سمعت أنك قاعدة في البيت حزينة”، وأثناء هبوطها من السيارة قال: “أنزلي يا مكسورة الجناح يا برنسيسة الجراح.. مالك خاسة كده ليه مافيش حاجة تستاهل”.

وتعد دينا الشربيني سادس ضيوف رامز جلال لهذا الموسم، حيث استضاف في الحلقة الأولى الفنان أحمد سعد، وتلاه لاعب نادي براميدز رمضان صبحي، وفي الحلقة الثالثة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، وفي الحلقة الرابعة الفنانة ويزو، وفي الحلقة الخامسة لاعب النادي الأهلي مجدي قفشة.

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه

تابع مواقعنا