الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"النقل والمواصلات" بالبرلمان: قطار طوخ آخر الحوادث التي ستشهدها منظومة السكة الحديد

النائب علاء عابد
أخبار
النائب علاء عابد
الأحد 18/أبريل/2021 - 08:57 م

قال علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن العنصر البشري لا بد أن يتم تدريبه وتأهيله في منظومة السكة الحديد، مضيفًا أن المنظومة ستعمل في المستقبل بأحدث الطرق التكنولوجية.

وأضاف “عابد” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على شاشة "صدى البلد"، أنه تم تشكيل لجنة فور وقوع الحادث للمتابعة والوقوف على أسباب الحادث، مشيرًا إلى أنه من خلال التنسيق مع وزارة النقل لمحاول تفادي مثل هذه الحوادث الأليمة وقريبًا سيكون قطار طوخ من آخر الحوادث التي نشهدها".  

فيما تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، يرافقه الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها، بعد عصر اليوم الأحد، مستشفى بنها الجامعي؛ للاطمئنان على تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية لمصابي حادث قطار طوخ.

كما وجه وزير التعليم العالى فور إخطاره بالحادث بتفعيل دور لجنة إدارة الأزمات بالوزارة للتنسيق الكامل مع مستشفى بنها الجامعي، ودعم المستشفى بأى احتياجات عاجلة لتمكينها مت تقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة للمصابين.


 

 

تابع مواقعنا