الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك بثنائية محمد شريف

فرحة محمد شريف
رياضة
فرحة محمد شريف
الأحد 18/أبريل/2021 - 10:20 م

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي، بتقدم الأحمر بثنائية مقابل هدف، في المباراة المقام بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومع بداية اللقاء، كاد فريق الأهلي أن يسجل الهدف الأول، بعد انطلاقة رائعة من عمرو السولية من وسط الملعب، ومررها إلى أيمن أشرف الذي أرسلها عرضية إلى محمد شريف من داخل الستة ياردة، سددها بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 4، كرة عرضية من شيكابالا من خارج يمين منطقة الجزاء بعد عدة تمريرات قصيرة، شتتها أحمد رمضان بيكهام إلى ركلة ركنية.

كرة رائعة من محدي مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء شتتها أحمد فتوح ووصلت إلى الونش الذي أخطأ التمرير، وقطعها حسين الشحات وسددها قوية ارتطمت بالدفاع.

في الدقيقة 18، انطلاقة رائعة من أيمن أشرف من الطرف الأيسر وأرسل عرضية رائعة شتتها أحمد فتوح إلى ركلة ركنية.

وأحرز فريق الأهلي الهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 21، بعد مراوغة رائعة من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة سحرية إلى محمد شريف سددها رائعة من يمين منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك.

وتعادل فريق الزمالك عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31، بعد تسديدة رائعة من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى علي لطفي حارس مرمى الأهلي.

وتقدم فريق الأهلي بالهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد شريف في الدقيقة 35، بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي ومن ثم تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى عن طريق محمد شريف اخترقت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والزمالك بتقدم الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف، عن طريق محمد شريف من الأهلي وهدف الزمالك جاء عن طريق شيكابالا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود الونش – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق  شيكابالا – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مروان حمدي.

بينما جاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي:-

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف،  بدر بانون، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: عمرو السولية،  اليو ديانج، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

تابع مواقعنا