السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج الإعلانات تامر مهدي: "لم أتخيل أن نانسي عجرم بالجدعنة دي.. ومافيش نفسنة بين روبي ودينا الشربيني" (خاص)

روبي ودينا الشربيني
فن
روبي ودينا الشربيني والمخرج تامر مهدي
الأحد 18/أبريل/2021 - 11:44 م

 يشارك المخرج تامر مهدي، بأكثر من إعلان في موسم رمضان الحالي، تحديدًا إعلان الفنانة نانسي عجرم والفنان أمير كرارة لصالح إحدى شركات الاتصالات، والآخر إعلان النجمتين دينا الشربيني وروبي والخاص بواحدة من شركات الأجهزة الكهربائية الشهيرة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الإعلانان، كشف "مهدي" في تصريحات لـ"القاهرة 24"، سر اختياره للنجم أمير كرارة، مؤكدا أهمية قوته البدنية والتي تتناسب مع الفكرة الأسطورية من الإعلان، مؤكدًا أنه لعب على عامل القوة بشكل رومانتيك كوميدي، بهدف توصيل الرسالة للجمهور بطريقة بسيطة.

أما عن اختيار الفنانة نانسي عجرم، فقال: "كنت محتاج بنوتة رقيقة وصوتها ناعم والناس كلها بتحبها الكبار والصغيرين، ده غير إن في كيميا بصرية واضحة على الشاشة بين النجمين، ساعدتنا كتير في نجاح الإعلان".

وأضاف: "عامل الوقت كان أصعب شئ واجهته، ومع ذلك استغربت من تحمس نانسي ومكنتش متخيل إنها جدعة كده، كانت متعاونة بشكل كبير وصورت أكتر من 18 ساعة ونص ورا بعض، وابتسامتها مكنتش بتفارق وشها".

وتابع: "بنينا شارع حقيقي بكل تفاصيله من عواميد نور لبلاعات، كل اللي ظهر في الإعلان كان طبيعيا، ما عدا طول الشارع في شركة جرافيكس اشتغلت على الجزء ده، بالإضافة لملابس الفنانين اتحضرت باهتمام وعناية كبيرة جدًا".

وعن ظروف التصوير في ظل أزمة فيروس كورونا، قال مهدي: "كل الكاست عمل مسحة قبل تصوير الإعلان، وأنا من المخرجين اللي مبيهزروش في الموضوع ده، حيث كان كل العاملين ملتزمين بلبس الماسكات طول فترة التصوير".

كما كشف "مهدي" ظروف تصوير إعلان دينا الشربيني وروبي، قائًلا: "كلمني صديقي المنتج محمد السعدي، وطلب مني أشارك معاه في إعلانات رمضان السنة، وعرض عليا الاعلان لكن بنجوم آخرين، لكن مكنتش شايف فيهم الكريزما دي، وطلبت منه التصوير مع دينا وروبي أفضل، ورحب جدًا بالفكرة".

وأضاف: "صورت الإعلان في يومين بالظبط، وكل مشهد بيتصور كان بيتمنج في وقتها، أما عن فكرة الإعلان نفسها، فقررت مصدرش صور غسالة أو تلاجة، ولكن حبيت أعمل رؤية بصرية جديدة".

وأشار إلى أن النجمتين صحاب في الأساس، ولا توجد بينهم أي مشاعر سلبية بالعكس، قائلا: "كل واحدة فيهم عارفة إنها في حتة لوحدها، ومفيش حد منهم علق على ظهور التانية أكتر زي ما بنشوف".

وردًا على تعليق بعض المشاهدين الخاص بوجود تشابه بين إعلان شريهان ونانسي وليلى علوي، حيث رأى البعض تصويرهم في نفس الشارع، أكد أن إعلان شريهان تم تصويره في شارع عماد الدين وأنه لا يفضل التصوير في هذا الشارع من الأساس، وأنا العامل المشترك الذي جمع بين الثلاثة إعلانات هو التصوير الكلاسيكي الشيك".

تابع مواقعنا