الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هرميكم في الشارع".. صاحب منزل يهدد السكان بالطرد لرغبته في هدم العقار (فيديو)

الحاجة فاطمة أحد
حوادث
الحاجة فاطمة أحد سكان العقار
الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:27 ص

أقدم صاحب عقار يدعي “حسين” على تهديد سكان عقار يمتلكه في منطقة مصر الجديدة، لرغبته في طردهم من شققهم السكنية لهدم العقار وبناء برج سكني آخر، ولكن رفض السكان التخلي عن وحداتهم، مما دفع صاحب العقار على ممارسة شتى الطرق لإيذائهم، مما أدى إلى استسلام البعض، وغادروا العقار خوفا على أرواحهم وارواح أسرهم، ولكن البعض تمسك بحقه ورفض المغادرة وقرر مجابهة التهديدات، وشكوى صاحب العقار.


والتقى “القاهرة 24” أحد السكان وتدعى “الحاجة فاطمة” تسكن في الطابق الرابع بالعقار تمتلك شقتين بالعقار، حيث تقدمت ببلاغ ضد صاحب العقار بقسم شرطة مصر الجديدة لمحاولة طردها من شقتها، وبلاغ آخر تتهم صاحب العقار بتعرضه لها بالإيذاء والاعتداء عليها.

وتابعت: "أنا بقالي 6 شهورعايشة في رعب مش عارفة آكل ولا أشرب، حسين قطع عليا المياه وجايب بلطجية يحرس اللي طالع واللي نازل، وهددني وقالي هرميكم في الشارع، وعايز يطردني من البيت وأسيب البيت اللي عشت فيه أكتر من 50 سنة وأروح مكان معرفش فيه حد".


وأضافت أنها لن تترك شقتها، ولن تتخلي عن ذكرياتها، مثل فعل باقي سكان العقارالذين تركوا العقار بسبب انقطاع المياه، وتعرض البلطجية لهم ولأسرهم، وظلت هي وساكن آخر في الطابق الأول ليس له مكان آخر يذهب إليه سوى شقته، وقامت بتحرير عدة محاضر ضد صاحب العقار ولكن بلا جدوى، واستغاثت السيدة بالمسئولين والجهات المعنية لإنقاذها.

تابع مواقعنا