الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: توقعت الفوز على الزمالك بسبب هدف شيكابالا

سيد عبد الحفيظ
رياضة
سيد عبد الحفيظ
الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:30 ص

بارك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، للاعبي الفريق، بعد تحقيق الفوز على الزمالك خلال لقاء القمة 121، بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد.

وأضاف سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تليفزيونية: "النادي الأهلي تعرض لغيابات عديدة خلال المباراة، تعرضنا لخسائر كبيرة من إصابات لنجوم كبار، ولكن هذا هو الأهلي الذي يرد دائما على الجميع، كما أن موسيماني كان لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين".

وأكمل: "كرة ركلة الجزاء الخاصة بالزمالك ماتت نهائيا وأرفض التعليق عليها، ولا أعلم سبب حصولي على إنذار خلال المباراة، ولكن أبارك لعلي لطفي على المستوى الذي قدمة خلال المباراة، والجميع ظهر بمستوى جيد وهذا هو الأهم".

وتابع: "محمد الشناوي من المفترض أن يقوم بعمل مسحة كورونا غدا، وأتوقع أن تكون المسحة سلبية، وفرحة بالفروز ستنتهي غدا من أجل التجهيز لمباراة سموحة القادمة، حيث نحترم هذا الفريق لأنه يمتلك لاعبين كبار".

وأردف: "محمد شريف لاعب كبير للغاية، وسعيد بالمستوى الذي قدمه خلال المباراة، ويجب أن نتعامل مع الذي حدث بكل ما حدث وعدم تضخيم الأمور لأنه لاعب كبير للغاية ولا بد أن نعطى لكل أمر حقه فقط دون تضخيم".

واختتم: "شيكابالا سجل هدف مميز للغاية، وللمفارقة الغريبة أن جاء في نفس الدقيقة التي جاءت في نهائي إفريقيا، وتوقعت أن نفوز على الزمالك بسبب هذا الأمر، وأحترم الفهد الأسمر كثيرا وهو لاعب كبير دائما".

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الزمالك، بثنائية مقابل هدف، في المباراة المقام بينهما، الأحد، على ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الأول برصيد 33 نقطة.

كارتيرون: بدأنا المباراة بتشكيل خاطئ.. والأهلي كان الأفضل على المرمى

تابع مواقعنا