الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"القوى العاملة" تسلم 873 صياداً وعاملاً غير منتظم وثيقة تأمين تكافلي بشمال سيناء (صور)

محافظ شمال سيناء
تقارير وتحقيقات
محافظ شمال سيناء وسط العمال والصيادين
الإثنين 19/أبريل/2021 - 09:21 ص

أناب محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، في تسليم 873 وثيقة للتأمين التكافلي ضد الحوادث الشخصية وتغطي الوفاة، والعجز الكلي المستديم، والعجز الجزئي، منها 611 وثيقة لصغار الصيادين، و262 عاملا غير منتظمة من المسجلين بمديرية القوى العاملة بشمال سيناء.

 محافظ شمال سيناء يسلم وثيقة للتأمين التكافلي ضد الحوادث الشخصية للعاملين 

وقال الوزير : إن حسابات رعاية العمالة غير المنتظمة بالمديرية تحملت تكلفة هذه الوثيقة ، وذلك بحضور محمد سالم عبد المالك مدير المديرية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة والعاملين بالمديرية.

 محافظ شمال سيناء يسلم وثيقة للتأمين التكافلي ضد الحوادث الشخصية للعاملين 

وقال وزير القوى العاملة في رسالة وجهها للحضور: إن تسليم هذه الوثيقة جاء بناءً على توجيهات القيادة السياسية للحكومة وكل الجهات التنفيذية المعنية بالاهتمام بالعمالة غير المنتظمة وصغار الصيادين، ووضع خطة كاملة لرعاية هذه الفئة، كاشفا عن أنه يجرى حاليا تنفيذ خطة ومنظومة متكاملة لرعاية هذه الفئة على مستوى كافة المشروعات القومية على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يتم حصرهم وتسجيلهم لرعايتهم صحياً واجتماعيا وتأمينيًا.

 محافظ شمال سيناء يسلم وثيقة للتأمين التكافلي ضد الحوادث الشخصية للعاملين 

وقدم الوزير الشكر لفريق عمل مديرية القوى العاملة بشمال سيناء، على هذا الجهد الطيب، طالباً منهم المزيد من الجهد في الفترة القادمة لزيادة أوجه الرعاية لتلك الفئة، ومحاولة المساعدة في تغيير مهن تلك العمالة في بطاقات الرقم القومي ومتابعة أحوالهم.

 

تابع مواقعنا