الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراءات حاسمة من الحكومة الإنجليزية ضد الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي

دوري السوبر الأوروبي
رياضة
دوري السوبر الأوروبي
الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:12 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، استعداد الحكومة الإنجليزية لاتخاذ قرارت ضد الأندية الستة المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وبحسب صحيفة “ذا جارديان”، فإن مجلس الوزراء يواجه ضغوطات في الوقت الحالي من أجل اتخاذ إجراء حاسم ضد الأندية المشاركة في البطولة بحسب ما تم إعلانه مساء أمس الأحد.

ومن المقرر أن تشارك أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال وتشيلسي وتوتنهام  من إنجلترا في البطولة المستحدثة.

وفي هذا السياق، قال كريستوفر بينشر، وزير الإسكان، نيابة عن الحكومة صباح الإثنين، "إذا كان هناك خيار يتعين علينا القيام به، فنحن إلى جانب المشجعين".

وتابع: "لا نريد أن نرى نخبة في كرة القدم، نريد أن نتأكد من دعم الرياضة الشعبية، وأن المشجعين قادرون على الاستمتاع بنوع التجربة التي مروا بها على مدى السنوات العديدة الماضية".

وأضاف: "سنتحدث إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسنتحدث إلى الاتحاد الإنجليزي، وسنتحدث إلى جميع اللاعبين المعنيين، لكن بشكل أساسي نحتاج إلى التأكد من أن كرة القدم تحتفظ بدعمها الشعبي".

وقالت أليسون ماكجفرن، وزيرة الرياضة: “على الحكومة التدخل على الفور، وإدخال تغييرات أوسع على الرياضة في إنجلترا، لفترة طويلة، تم التعامل مع المشجعين الذين صنعوا كرة القدم في هذا البلد على أنها فكرة متأخرة، ولقد رأينا المجتمعات تخسر أنديتها، والملاك الأجانب يجرّدون الأصول والثروة”.

"يويفا" يقترب من إعلان تتويج باريس سان جيرمان بطلًا لدوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا