الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكان: الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ21953 وحدة سكنية بحي "جاردن سيتي الجديدة"

مبنى خراساني بالحي
اقتصاد
مبنى خراساني بالحي السكني الخامس جاردن سيتي الجديدة
الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:09 م

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جار الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ21953 وحدة سكنية و513 وحدة تجارية بالحى السكني الخامس "جاردن سيتي الجديدة" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أن نسبة تنفيذ الهيكل الخرساني لجميع العمارات والفيلات بلغت 92%؜ كمرحلة أولى، وجارٍ تنفيذ أعمال المرحلة الثانية للحي وتشمل التشطيبات بنسبة إنجاز 18%؜. 

من جانبه قام المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز العاصمة الادارية الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، بزيارة تفقدية لمتابعة سير العمل بالحي السكني الخامس "جاردن سيتي الجديدة" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتابع الشربينى، أن الحي السكني الخامس "جاردن سيتي الجديدة"، تم تقسيم العمل فيه على 9 شركات من كبرى الشركات العاملة في مصر في قطاع المقاولات لسرعة تنفيذ الأعمال.

 

 

وقال المهندس شريف الشربيني، إن الحي السكني الخامس، يتميز بكونه مزيجا من  الطراز المعماري القديم للقاهرة الخديوية مع الطراز الفرنسي الكلاسيكي ذى الجمال الإبداعي الذي يظهر مدى إبداع المصريين في إخراج الفن المعماري بكفاءة عالية جدًّا. 

والجدير بالذكر أن الحي السكني الخامس تم تخطيطه علي مساحة 885 فداناً ويقع في المنطقة الجنوبية لتجمع الشيخ محمد بن زايد بالعاصمة الادارية الجديدة، بإطلالة جميلة على تجمع الحدائق المركزية بالعاصمة، ورؤية واضحة على محور الشيخ محمد بن زايد الجنوبي، ومباشرة مع الطريق التسعين الجنوبي ومن جهة الشرق نادي تيباروز الترفيهي.

تابع مواقعنا