الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير قطاع الأعمال يفتتح المرحلة الثانية لتطوير فـرع جاتينيو التاريخي بتكلفة 30 مليون جنيه

وزير قطاع الاعمال
اقتصاد
وزير قطاع الاعمال
الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:58 م

شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، افتتاح المرحلة الثانية من تطوير فرع جاتينيو التاريخى ملك شركة بيوت الأزياء الراقية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق-إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام- بتكلفة استثمارية حوالى 30 مليون جنيه بالشراكة مع مجموعة ريموندس للاستثمار والتجارة والتنمية.

 

 

وقام الوزير بجولة داخل الفرع مشيدا بأعمال وجهود التطوير وجودة المنتجات وأسلوب عرضها، مؤكدا أن هذا التطوير يعد أحد نماذج الشراكة التي تحرص عليها الوزارة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص. 

وأضاف أن افتتاح هذا الفرع فى المرحلة الأولى في سبتمبر 2020 يأتي بعد ســنوات طويلة من إغلاقه، وتم تطــوير الواجهة التاريخــــية للفــرع مع الحفاظ على الطــراز المعــمارى المتمــيز، وذلك بالتنسيق مع محافظة القاهرة وجهاز التنسيق الحضارى لعودة فرع جاتينيو إلى سابق عهده من الرقى والفخامة.

 

 

وشمل التطوير مساحة 1500 متر على 3 طوابق، في جميع النواحى الداخلية بالفرع من شبكات الإطفاء وإنذار الحريق التي تعمل إلكترونيًّا، وأنظمة الحاسب الآلي طبقاً لنظام ERP، وتمت تعديلات داخلية عديدة منها أعمال البنية التحتية وتركيب سلم كهربائي ومصاعد جديدة.

حضر الافتتاح، ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس  عادل والى العضو المنتدب التنفيذى للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والدكتور جمال يوسف رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لشركة بيوت الأزياء الراقية، ومحمود عبد الله العضو المنتدب التنفيذى لشركة بيوت الأزياء الراقية.

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن شــركة ريمــوندس تعرض منتجات مصرية من إنتاج مصانعها داخل مصر لتلائم المستهلك المصرى وبأسعار تناسب الجميع. 

يشار أيضا إلى أن المشارك شركة ريموندس تحمل تكلفة التطوير مقــابل حــق إنتفــاع لمــدة 15 عاما وعائد مشاركة سنوي 5.5 مليون جنيه يزاد بنسـبة 8% سـنويًّا.. بخــلاف ضريبة القيمة المضافة وكافة مصاريف الفرع من كهرباء ومياه وصيانة.

تابع مواقعنا