الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تدخل والده.. هل يوافق ميسي على البقاء في برشلونة؟

ليونيل ميسي
رياضة
ليونيل ميسي
الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:21 م

كثرت التكهنات الفترة الأخيرة بشأن استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى في صفوف فريقه برشلونة الإسباني لفترة جديدة بعد تجديد تعاقده وخاصة أن عقده سوف ينتهي في صيف العام الجاري 2021.

وكشفت تقارير صحفية، عن وجود خورخي ميسى والد اللاعب، في مقر نادي برشلونة من أجل تجديد تعاقد اللاعب مع النادي، أمس الأحد.

ويحاول نادي برشلونة منذ فترة طويلة تجديد عقد ميسى مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية عام 2021 الحالي خوفا من رحيله عن النادي وانضمامه إلى أي فريق آخر بشكل مجاني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" والمقربة من نادي برشلونة، أن والد ميسى ووكيل أعماله في الوقت ذاته، كان يُشاهد مباراة برشلونة B أمام فياريال B في دوري الدرجة الثالثة، في اللقاء الذي انتهى بفوز البلوجرانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، برفقة رودريجو شقيق ليونيل ميسي وأنه ينوي الجلوس مع مسؤولي النادي الكتالوني للتفاوض حول تجديد عقد نجله، الذي ينتهي بختام الموسم الجاري، في 30 يونيو.

 والد ميسى يتولى المفاوضات


ويتولى خورخي مسؤولية تمثيل ليونيل ميسي على مختلف الأصعدة، بالتالي فهو المفوض من قبل اللاعب للتعاقد مع إدارة برشلونة في جميع الأحوال.

لابورتا يرغب في التجديد


وقد صرح خوان لابورتا رئيس برشلونة من قبل، خلال أحد المنصات الصحفية، أنه سيسعى للتجديد للأرجنتيني ليونيل ميسي ولكن داخل حدود الفريق ومقدرته المادية.

وفي وقت سابق نشر والد ميسي خطابا أرسله إلى رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني يفند فيه ادعاءات الرابطة بضرورة دفع الشرط الجزائي في حال رغبة اللاعب في الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى فريق آخر.
واستمر ليونيل ميسي داخل جدران نادي برشلونة الإسباني فوق الـ18 عام، مما جعل ارتباطه الدائم بالفريق الإسباني وارتباط جماهير كاتالونيا به.

تفاؤل في برشلونة

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة، أنه متفائل بملف تجديد ميسي، وإنه سيفعل ما بوسعه لتجديد عقد اللاعب الأرجنتيني ولكن بحدود مادية، داخل إمكانيات الفريق الإسباني.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يريدان التعاقد مع ليونيل ميسي في حال رحيله بشكل مجاني عن العملاق الكتالوني الصيف المقبل.

تعليق ميسي على فوز برشلونة بكأس إسبانيا

تابع مواقعنا