الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إشادة إيمان البحر درويش بموهبته.. تامر حسني: "بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي مع العندليب"

تامر حسني
فن
تامر حسني
الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:23 م

علق الفنان تامر حسني على إشادة الفنان الكبير إيمان البحر درويش بموهبته التمثيلية، موضحًا أنه يحاول المزج بين التمثيل والغناء مثلما فعل الفنان عبد الحليم حافظ، كما أعرب عن سعادته بالتعليقات التي تربط اسمه بالعندليب.

وكتب تامر حسني الفيديو، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" معلقًا: "شهادة عظيمة من فنان عظيم بحبه جدًا، كما ذكرت من قبل عن تأثري بخطى العندليب الراحل عبد الحليم حافظ بالمزج بين الغناء والتمثيل، وإني فعلًا بفرح بالتعليقات اللي بتجمع اسمي معاه في جملة مفيدة من كبار رموز الفن المصري".

تامر حسني يوجه رسالة شكر لإيمان البحر درويش

وتابع: "لأنه كان الحلم الفني الأكبر لي منذ طفولتي، أيضًا أغنية (ضميني) للنجم الكبير إيمان البحر من الأغاني اللي أثرت في تكويني، وإحساسي بأغاني الحب المعاصرة، وكانت هذه الأغنية بمثابة نقلة كبيرة حديثة لأغاني الحب لجيل جديد".

وأضاف: "وبالفعل بدأت من عندها ثم بعد ذلك أضافت روحي وشخصيتي وكملت مشواري، شكرًا لأستاذي الفاضل النجم المحترم إيمان البحر درويش".

إيمان البحر درويش يشيد بموهبة تامر حسني

وسبق ورفض “درويش” فكرة الألقاب التي يلقب بها بعض النجوم، وتحدث عن لقب "نجم الجيل" للفنان تامر حسني، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور"، قائلًا: "تامر حسني مش نجم الجيل، مش هنسيبنا بقى من الألقاب اللي ملهاش معنى دي، زي موسيقار الأجيال، وهو ناجح كمطرب وناجح في السينما".

تابع مواقعنا