السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البطل المصري أحمد عبدالجليل يقترب من التأهل لمستر أولمبيا 2021

أحمد عبد الجليل
رياضة
أحمد عبد الجليل
الإثنين 19/أبريل/2021 - 01:45 م

نجح البطل المصري أحمد عبدالجليل نجم فريق كوسكواد في تقديم عرض جيد ضمن عروضه القوية في رياضة كمال الأجسام بفئة الفيزيك في بطولة "wasatch warrior show"، واستطاع الفوز بالمركز السادس، خلال المنافسات التي أقيمت في ولاية "يوتا" الأمريكية.

البطل المصري حصل على هذا المركز بعد منافسة شرسة مع أبرز نجوم فئة الفيزيك على مستوى العالم، خاصة أن البطولة شهدت مشاركة أفضل 10 لاعبين ممن سبق لهم الظهور على مسرح مستر أولمبيا في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما كان إجمالي عدد المشاركين 21 لاعبًا في هذه الفئة. 

وظهر عبد الجليل بمستوى مميز في البطولة، واستفاد نجم فريق كوسكواد كثيراً من الفترة التي قضاها في الولايات المتحدة استعدادًا للبطولة وفقاً للبرنامج الذى وضعته له إدارة كوسكواد، خاصة أنه شارك قبل أسبوعين في بطولة هيوستن بولاية تكساس، وحصل فيها على المركز الثالث.

ونجح الأمريكي كوري موريس الفوز بالمركز الأول في منافسات بطولة " wasatch warrior show"، وفاز ارين بانكس بالمركز الثاني وهو نفس المركز الذى حصل عليه في بطولة هيوستن، بينما احتل جورج براون المركز الثالث، وجاء رودريج تشيزنر فى المركز الرابع، ثم لامونت باتشيلو في المركز الخامس، والبطل المصري أحمد عبدالجليل في المركز السادس.

وجاءت مشاركة أحمد عبدالجليل في هذه المنافسة ضمن مجموعة من البطولات التي يخوضها اللاعب للتأهل للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا 2021 التي ستقام بمقاطعة أورانج في أورلاندو بفلوريدا في الولايات المتحدة في شهر أكتوبر المقبل، وهى البطولة الثانية التي شارك فيها أحمد عبدالجليل هذا الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما شارك في بطولة هيوستن.

ناصر الخليفي يُعلن موقف باريس سان جيرمان من دوري السوبر الأوروبي

تابع مواقعنا