الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من دفتر أحزان قطار طوخ.. أب ونجله يعودان للمنزل أشلاء

قطار طوخ
حوادث
قطار طوخ
الإثنين 19/أبريل/2021 - 03:43 م

قصة مأساوية من دفتر أحزان حادث قطار طوخ أمس الأحد، هذه المرة بطلها إبراهيم محمد ونجله أحمد إبراهيم محمد، اللذين كانا عائدين لمنزلهما في قرية عطفة هاني بمركز طلخا بالقليوبية بالقطار القادم من القاهرة، ولكن القدر أعادهم للبيت أشلاء في حادث أليم سقط على إثره العشرات من الضحايا والمصابين.

 وشهدت مدينة طوخ محافظة القليوبية، أمس الأحد، انقلاب قطار قادم من القاهرة، بعد خروجه عن القضبان، وسقط عدد من المصابين في الحادث.

وتوجه إلى مكان وقوع الحادث، وزير النقل كامل الوزير ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، وأيضًا وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد للاطمئنان على حالة مصابي مستشفى بنها التعليمي التابعة لوزارة الصحة والسكان.

وشكل المستشار النائب العام، غرفة عمليات بمكتبه الفني  لمتابعة التحقيقات التي تباشرها نيابة استئناف طنطا في حادث قطار طوخ.

وتابع النائب العام  مجريات التحقيق بدقة على مدار الساعة، مُشددًا على ضرورة توصل التحقيقات إلى تحديد المسؤولين عن هذا الحادث سواء كانت مسؤولياتهم مباشرة أو مسؤوليات غير مباشرة؛ ليتم اتخاذ  الإجراءات القانونية قبل هؤلاء المتسببين في الحادث أيًا من كانوا.
وأهابت النيابة العامة بكافة الجهات الالتزام بعدم التصريح بأي معلومات عن أسباب وقوع الحادث وملابساته حتى انتهاء تحقيقات النيابة العامة وإعلانها عما أسفرت عنه.

تابع مواقعنا