الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بقيمة 1.5 مليون جنيه.. البحيرة تتكلف بسداد مستحقات 175 مواطنًا في مخالفات البناء (صور)

توزيع نموذج رقم 10
محافظات
توزيع نموذج رقم 10 على مواطني البحيرة
الإثنين 19/أبريل/2021 - 03:50 م

وزع اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الاثنين، على 175 مواطنًا من أبناء المحافظة نموذج رقم 10، الذي يعد بمثابة ترخيص للمبنى المخالف والخاص بالتصالح فى بعض مخالفات البناء، قامت المحافظة بسداد الرسوم وقيمة التصالح الخاصة عنهم بإجمالي مبلغ 1,5 مليون جنيه.

ونقل محافظ البحيرة لهم تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتهنئته لهم بشهر رمضان المبارك وتوجيهاته بالعمل على توفير حياه كريمة، وسكن امن لهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم ومراعاة البعد الاجتماعى والتيسير عليهم وكافة مواطني المحافظة، وخاصة الاولى بالرعاية ومحدودى الدخل وغير القادرين.

وأشار إلى إن الدولة تحترم وتقدر كل ابنائها وتعمل بكل جد على تقديم أفضل الخدمات والتيسير عليهم وتوفير الحياة الكريمة فى شتى القطاعات، لافتًا إلى أن قانون التصالح في مخالفات البناء هو فرصة حقيقية لجميع المخالفين لتوفيق اوضاعهم بالتصالح.

وأوضح المحافظ أن البحيرة جاءت فى طليعة المحافظات باجمالى عدد 282 ألف طلب تصالح تجاوزت قيمة الرسوم والمتحصلات الخاصة بها مليار و200 مليون جنيه، مضيفًا أنه ووفقًا لتوجيهات الدولة وسياستها الداعمة لكل أبنائها سيتم خلال الفترة المقبلة اختيار عدد آخر من المواطنين من غير القادرين الذين تقدموا خلال فترة التصالح والعمل على التيسير عليهم وسداد المستحقات عنهم.
 
ومن جانبهم انتابت المواطنين حالة عارمة من الفرحة والسعادة الكبيرة والهتافات لمصر ورئيسها، مؤكدين أن الرئيس يومًا بعد يوم يرسخ أن مصر وأبنائها فى قلبه ووجدانه وخاصة محدودي الدخل، وأنه برغم التحديات الكبيرة التى تواجهها الدولة إلا أن الرئيس لم ولن يتأخر يومًا عن أبنائه وخاصة غير القادرين وتقديره لهم في كافة المناسبات.

تابع مواقعنا